سلطة الطاقة المولدات تسعيرة معروف

معروف: تغييرات في تسعيرة 2.5 شيقل لكهرباء المولدات التجارية

غزة – مصدر الإخبارية

صرح رئيس المكتب الإعلامي الحكومي بغزة سلامة معروف أن تسعيرة 2.5 شيقل لكهرباء المولدات التجارية لا تتناسب مع تكلفة الإنتاج وسيكون هناك تغيير.

وقال معروف في تصريحات له اليوم الخميس: “ننتظر انتهاء اللجنة الفنية لتقديم تقريرها الختامي الذي سيكون الأسبوع المقبل حول تعسيرة المولدات الكهربائية”.

وفي حديثه عن تفشي وباء كورونا اكد معروف أن خيار الإغلاق التام في القطاع مازال مطروحا في ظل الحديث عن تفشي سلالة جديدة من فيروس كورونا.

وقال إن هناك مؤشرات ايجابية لاحظتها وزارة الصحة بعد إجراءات التشديد التي أقرت مؤخرا.

ولفت إلى أن عملية تقييم الاغلاق يومي الجمعة والسبت ستتم خلال الأسبوع القادم وأن الأمور ستكون خاضعة للمؤشرات التي تضعها وزارة الصحة، مبيناً أن الواقع الحالي لا يحتاج إلى تشديد أو تخفيف الإجراءات المعمول بها في قطاع غزة.

على صعيد متصل أعلنت وزارة الصحة في قطاع غزة اليوم الخميس، عن تسجيل 9 حالات وفاة جديدة بفيروس “كورونا” المستجد و806 إصابات و665 حالة تعافي .

وقالت الصحة في موجز التقرير اليومي لفيروس كورونا إنه تم إجراء 2526 فحص مخبري خلال ال 24 ساعة الماضية”.

وأضافت الصحة “جرى تسجيل 806 إصابة جديدة بفيروس كورونا، وتعافي 665 حالة جديدة من المصابين”، وتابعت : “9 حالات وفاة جراء الإصابة بفيروس كورونا، إن إجمالي تراكمي للمصابين 36063 إصابة، إجمالي الحالات النشطة 9981 حالة، إجمالي المتعافين 25778 حالة”.

Exit mobile version