الاحتلال يعتقل أسيراً محرراً من جنين بزعم قتله مستوطنة

الأراضي المحتلة – مصدر الإخبارية

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الخميس، أسيراً محرراً (20 عاما) من جنين بزعم الاشتباه في قتله مستوطنة من مستوطنة “تل منشيه”.

وكان قد عُثر على جثة المستوطنة إستير هورغن، في غابة أم الريحان، يوم الإثنين الماضي.

وزعم جهاز الشاباك التابع للاحتلال أن التحقيقات الأولية تشير إلى أن المعتقل نفذ العملية لوحده وليس من خلال تنظيم، فيما ذكرت تقارير أنه تم اعتقال عدد من الأشخاص بشبهة مساعدته على الاختباء بعد العملية.

وقالت شرطة الاحتلال:” كانت هورغن قد خرجت ظهر يوم الأحد الماضي للتنزه في منطقة الغابة ولم تعد إلى بيتها، والاشتباه المركزي هو أنها قُتلت، على خلفية قومية على ما يبدو، فيما يحقق الشاباك في هذه الواقعة”.

وبحسب الشرطة وصل بلاغ إلى خدمة الإسعاف الأولي “نجمة داود الحمراء” حول العثور على جثة مستوطنة قبيل فجر الإثنين، بعد أن كانت مفقودة لعدة ساعات، وتوجد علامات عنف على رأس الجثة.

ووصلت قوات من الجيش الإسرائيلي وقوات من الشرطة إلى مكان العثور على الجثة، إضافة إلى أفراد وحدة التشخيص الجنائي.

وتابعت الشرطة الإسرائيلية إن “أفراد شرطة ومتطوعي وحدة الإنقاذ التابعة للشرطة أجروا عمليات بحث عن المفقودة من سكان السامرة، خلال الليل، وبعد ورود بلاغ من عائلتها حول غيابها. وعثرت القوات على المفقودة قبيل فجر اليوم في منطقة السامرة وكانت قد فارقت الحياة وعلامات عنف على جثتها. واستدعي محققو الشرطة والتشخيص الجنائي إلى المكان وبدأوا بجمع قرائن وتنفيذ عمليات تحقيق”.