اعتقالات الضفة - الضفة الغربية اعتقالات الاحتلال- جيش الاحتلال اعتقالات - جيش الاحتلال الضفة - قوات والاحتلال والضفة - الاحتلال والقدس

الاحتلال يشن حملة اعتقالات واسعة في عدة مدن بالضفة

رام الله – مصدر الإخبارية

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي منذ أولى ساعات اليوم الأربعاء حملة اعتقالات ودهم واسعة طالت عدداً من الشبان والمنازل في مدن وأنحاء الضفة المحتلة.

ففي جنين اعتقلت قوات الاحتلال، فجر اليوم ، مواطنا وداهمت منزل الشهيد محمود كميل في بلدة قباطية جنوب المحافظة.

وقالت مصادر محلية إن قوات الاحتلال اقتحمت البلدة، واعتقلت الشاب محمد توفيق يوسف كميل بعد مداهمة منزله، وتفتيشه والعبث بمحتوياته.

وبحسب المصادر داهمت القوات منزل عائلة الشهيد محمود كميل في البلدة، وفتشته وعبثت بمحتوياته، وعاثت فيه خرابا، واستجوبت كافة أفراد العائلة.

كما نصبت قوات الاحتلال حواجزها العسكرية على مفترق بلدة عرابة جنوب جنين، ومدخل قرية زبوبا، وأوقفت مركبات المواطنين على شارع جنين– نابلس والقرى القريبة من بلدتي يعبد وعرابة، وأعاقت تحركاتهم.

وفي الخليل أصيب شاب برصاص جيش الاحتلال، فجر اليوم، في منطقة الجلاجل قرب بلدة بني نعيم شرقي المحافظة.

وأفادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال أطلقت النار باتجاه مركبة فلسطينية في منطقة الجلاجل، ما أدى إلى إصابة شاب كان يستقلها بجروح متوسطة، قبل أن يتم اعتقاله والاستيلاء عليها.

في نفس الوقت اعتقلت قوات الاحتلال، فجر اليوم، مواطنا من مخيم نور شمس شرق مدينة قلقيلية.

وقالت المصادر إن قوات الاحتلال اقتحمت المخيم، واعتقلت المواطن عاصم كمال الشلبي بعد تفتيش منزله والعبث بمحتوياته.

هذا وداهمت قوات الاحتلال، منزل مدير مكتب نادي الأسير إبراهيم النمر حمارشة في المخيم، وأجرت عملية تفتيش واسعة داخلة وعبثت بمحتوياته، ثم قامت باعتقاله واعتقال ابن شقيقه مجد يحيى حمارشة، قبل أن تفرج عنهما لاحقا.

وفي بيت لحم اعتقلت قوات الاحتلال، فجر اليوم، شابين واستولت على تسجيلات كاميرات مراقبة.

وأوضحت المصادر أن قوات الاحتلال اعتقلت المواطنين منير محمد تعامرة (37 عاما)، من قرية العروج، وقصي علي أبو مفرح (18 عاما) من بلدة تقوع شرق بيت لحم، بعد مداهمة منزلي ذويهما وتفتيشهما.

ويكرر جنود الاحتلال مسلسل الاعتقالات اليومي بحق الشباب والنساء والكبار والأطفال ويداهم البيوت ويعيث فيها الخراب بشكل متكرر.

Exit mobile version