طالع تفاصيل الحالة الجوية لطقس فلسطين حتى نهاية الأسبوع

الطقس-مصدر الاخبارية

توقعت دائرة الأرصاد الجوية، أن يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، لطقس  يوم الإثنين، لتكون أعلى من معدلاتها السنوية العامة، ويكون الطقس بارداً بشكل لافت في ساعات الصباح في معظم المناطق.

وخلال ساعات النهار يسود طقس مستقر وغائم جزئياً مع أجواء مائلة للبرودة في الجبال وأقل برودة في المناطق المنخفضة، مع ظهور للسحب العالية في السماء، ومع ساعات المساء والليل تنخفض الحرارة مجدداً ويسود طقس بارد بشكل واضح في معظم المناطق، وتكون الرياح شمالية الى شمالية غربية وخفيفة السرعة بوجه عام

وطقس يوم لثلاثاء يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة التي تكون حول معدلاتها السنوية العامة الى أعلى بقليل، ويكون الطقس بارداً نسبياً في ساعات الصباح في معظم المناطق.

وخلال ساعات النهار يسود طقس مستقر ومائل للبرودة في الجبال وأقل برودة في المناطق المنخفضة، وفي ساعات العصر والمساء تعبر البلاد كتلة هوائية أكثر برودة وتنخفض الحرارة بشكل ملموس ويسود طقس بارد بشكل واضح في معظم المناطق خصوصاً الجبلية، وتكون الرياح شمالية غربية وخفيفة السرعة بوجه عام.

كما ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة، الأربعاء المقبل، التي تكون حول معدلاتها السنوية العامة الى أدنى بقليل، ويكون الطقس بارداً بشكل واضح في ساعات الصباح في معظم المناطق، وتتهيأ الفرصة لتساقط زخات محلية من الأمطار في مناطق متفرقة من البلاد على فترات،.

مع أجواء باردة بشكل عام، وفي ساعات المساء والليل يسود طقس بارد بشكل ملموس خصوصاً في الجبال مع استمرار الفرصة سانحةً لهطول زخات محلية متفرقة ومتباعدة من الأمطار، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية بوجه عام. والله تعالى أعلم.