ليفربول - دوري الأبطال مباراة ليفربول ولفرهامبتون

ريال مدريد يبدأ خطته لضمّ النجم محمد صلاح.. والأخير لا يمانع!

وكالات – مصدر الإخبارية

كشفت تقارير صحفية أسبانية، اليوم الأحد، أن النادي الأسباني ريال مدريد شرع بالتحرك صوب النجم المصري محمد صلاح، وبدأ في التواصل معه، وذلك بعد توترات عديدة شهدتها علاقة النجم المصري مع ناديه الإنجليزي ليفربول ومدربه الألماني يورغن كلوب.

وأوردت شبكة “ديفنسا سنترال” الأسبانية عن “مصدر مقرب” من محمد صلاح لم تذكر اسمه تأكيده أن نادي ريال مدريد يمتلك حاليا “اتصالا وثيقا مع ممثلي اللاعب”، مبيناً أن هناك اهتمام بالتعاقد معه.

وبحسب الشبكة الأسبانية فإن فكرة الانتقال إلى النادي الملكي “موجودة لدى صلاح”، وأن كل شيء سيتضح بعد انتهاء الموسم الجاري.

وكان ممثل اللاعب المصري كشف في وقت سابق أن ريال مدريد قدم بالفعل عرضا لضمه، لكن فكرة الانتقال أصبحت الآن أكثر واقعية من أي وقت مضى، خاصة وأن  رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز، يعتبر صلاح “أحد أفضل لاعبي كرة القدم على هذا الكوكب”.

يأتي ذلك في وقت يمر فيه صلاح بموسم استثنائي مع ليفربول، إذ لعب 21 مباراة وسجل 16 هدفا، وقدم 4 تمريرات حاسمة.

وأثير جدل كبير حول صلاح بعدما أجرى حوارا مع صحيفة “آس” الإسبانية، تحدث خلاله عن شعوره بخيبة أمل بعدما حرم من حمل شارة قيادة الفريق أمام ميتلاند في المباراة الأخيرة في دوري أبطال أوروبا، ومنحها إلى ترينت ألكسندر أرنولد، وقال: “أشعر بخيبة أمل لكن الأمر يعود إلى المدرب”.

وعلق صلاح أثناء المقابلة على إمكانية انتقاله إلى أحد عملاقي إسبانيا، ريال مدريد وبرشلونة، بالقول: “أعتقد أن ريال مدريد وبرشلونة أندية قمة، من يدري ما قد يحدث مستقبلا.. أستطيع القول بأن كل شيء في يد النادي حاليا”.

بدوره قال مدرب ليفربول، يورغن كلوب في وقت سابق: “للمرة الأولى منذ فترة أتيحت لنا الفرصة للقيام بتغيير في التشكيل، مو لعب آخر أربع مباريات في فترة مكثفة، وكان إشراكه في الشوط الثاني (أمام كريستال بالاس) فكرة جيدة وهذا هو الحال”، وفيما يخص الحوار مع “آس”، فقال: “ليس لدي شيء كي أقوله وكل شيء بخير من جانبي”.

Exit mobile version