مرّة أخرى محمد رمضان يثير ضجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي

منوعات-مصدر الاخبارية

يبدو أن الممثل المصري محمد رمضان اعتاد على إثارة الجدل بين متابعيه في الأواني الأخيرة عبر منصات التواصل الاجتماعي، لا سيّما بعد أن نشر مؤخرا طريقة إحتفاله بذكرى زواجه الثامن وتقديمه هدية غريبة لزوجته.

ونشر  الفنان المصري  فيديو عبر “انستجرام”، وثق خلاله لحظة فتح زوجته للهدية التي أحضرها لها داخل صندوق أسود، وكانت عبارة عن وردة جورية من الذهب الأصفر.

وعلق محمد رمضان على المقطع قائلاً: “اليوم 6 ديسمبر عيد زواجنا الثامن كل سنة وأنت حبيبتي ورفيقة مشواري وزوجتي وأم أولادي، ربنا يباركلنا في حياتنا وأولادنا، ويحفظنا من كل سوء”.

وهذا بدوره أثار سخرية  الجمهور كونه يقوم  باستعراض نقوده بطريقة تنم عن “عقدة النقص” بحسب تعبيرهم، ورأوا أن هديته لزوجته ماهي إلا شكل جديد من أشكال الاستعراض الذي اعتاد عليه.

وأثار رمضان في الأواني الأخيرة ضجة كبيرة، بعدما نشر المغرد الإماراتي حمد المزروعي صورة أظهرته إلى جانب محمد رمضان وهو يعانق المطرب الإسرائيلي عومير آدام، كما نشر مطرب إسرائيلي آخر، إلعاد تسفاني، صورة جديدة على حسابه في موقع “إنستغرام” لرمضان وهو يعانقه، معلقاً بكلمة “الملك”.

واحتفت وزارة الخارجية الإسرائيلية بالصورة، وكذلك المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي. الذي كتب بحسابه على تويتر: “ما أجمل الفن والموسيقى والسلام! الفنان المصري القدير محمد رمضان مع الفنان الإسرائيلي عومير آدام في دبي.

وأصدرت نقابة الممثلين المصريين قرارا رسميا بوقف  الفنان المصري وذكرت في بيان لها أن “الاتحاد العام للنقابات الفنية قرر في جلسته المنعقدة بتاريخ 23 نوفمبر الجاري. بوقف عضو النقابة محمد رمضان لحين التحقيق معه”.

فيما قال الفنان المصري، إنه يحترم قرار النقابة رغم توضيحه لموقفه في موضوع صورته مع إسرائيلي. وأنه لا يعلم جنسيته ولو كان يعلمها لرفض التصوير معه، موجها الشكر إلى جمهوره لعدم دعمهم له. ومعلنا إلغاء مسلسله الجديد في رمضان المقبل.