مرفق رابط الفحص.. بدء صرف المنحة القطرية الـ 100 دولار لشهر 11

غزة-مصدر الاخبارية

بدأت اللجنة القطرية لإعادة إعمار قطاع غزة صباح يوم الخميس صرف المنحة القطرية الـ 100 دولار عبر أفرع البريد، وذلك بالتعاون مع صندوق قطر للتنمية.

وتتم عملية الصرف ضمن إجراءات الوقاية المتبعة لمواجهة تفشي فيروس “كورونا”؛ حفاظًا على سلامة المستفيدين ولضمان التزامهم بإجراءات الوقاية والتعقيم والتباعد الاجتماعي، وفقما أعلنت وزارة التنمية الاجتماعية مسبقًأ.

وبينت الوزارة أن من سيستفيد من منحة 100 دولار دفعة شهر 11 كلا من

  1. من استلم أقل من 15 مرة .
  2. من استلم 15 مرة فما فوق؛ وعدد أفراد الأسرة أربعة فقط.
  3. لا يوجد أسماء جديدة في هذه الدفعة.
  4. تم إيقاف المنحة عن جميع المسافرين خارج دولة فلسطين.

ونوهت الوزارة أن عملية  توزيع المنحة القطرية ستتم عبر فروع بنك البريد في محافظات القطاع، ضمن إجراءات الوقاية المتبعة لمواجهة تفشي فيروس “كورونا”، حفاظا على سلامة المستفيدين ولضمان التزامهم بإجراءات الوقاية والتعقيم والتباعد الاجتماعي.

وأشارت إلى أن عملية الصرف ستكون بإشراف كامل من الجهات المعنية، بشكلٍ يضمن تحقيق أعلى معايير الأمان والسلامة التامة للمستفيدين والعاملين في مراكز التوزيع، في ظل تفشي وانتشار فيروس “كورونا” في قطاع غزة.

ويقدم لكم فريق “مصدر الإخبارية”، رابط فحص المنحة القطرية الـ 100 دولار لشهر 11 2020 فور تحديثه، حيث أعلنت اللجنة القطرية لإعادة الإعمار في قطاع غزة، الشهر الماضي، موعد صرف منحة 100 دولار دفعة شهر 9 2020 للأسر الفقيرة بقطاع غزة في تاريخ 3/11/2020.

أعلن رئيس اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة، السفير القطري محمد العمادي، مساء يوم الأحد، عن موعد صرف منحة المساعدات النقدية للأسر المتعففة بقطاع غزة.

وأفاد في تصريح صحفي، بأن اللجنة وبالتعاون مع صندوق قطر للتنمية، ستبدأ عملية صرف المساعدات النقدية المنحة القطرية  للأسر المتعففة في قطاع غزة يوم الخميس المقبل الموافق 3 ديسمبر 2020.

وأشار إلى أن 100 ألف أسرة مستورة ومتعففة في قطاع غزة ستستفيد من المساعدة النقدية، بواقع 100 $ لكل عائلة، موضحًا أن عملية التوزيع ستتم عبر فروع بنك البريد في محافظات القطاع، ضمن إجراءات الوقاية المتبعة لمواجهة تفشي فيروس “كورونا”، حفاظا على سلامة المستفيدين ولضمان التزامهم بإجراءات الوقاية والتعقيم والتباعد الاجتماعي.

ومن المتوقع أن تنشر الجهات المختصة، في وقت لاحق رابط للاستعلام عن المستفيدين من منحة 100 دولار للأسر المتضررة من كورونا في قطاع غزة.

رابط فحص 100 دولار دفعة شهر 10 2020

 

 

رابط فحص 100 دولار شهر 10 2020