مصدر الإخبارية
تابعونا على

الطقس: أجواء غائمة وباردة نسبياً وفرصة ضعيفة لسقوط الأمطار

طقس فلسطين

طقس غزة- توضيحية

رام الله – مصدر الإخبارية

قالت دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية إن الطقس يكون اليوم الأربعاء، غائماً جزئياً وبارداً نسبياً خاصة فوق المرتفعات الجبلية، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة وتكون فرصة ضعيفة لسقوط زخات متفرقة من الأمطار فوق بعض المناطق، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وفي ساعات الليل تسود أجواء باردة نسبياً الى باردة في مختلف المناطق مع تواجد للسحب المتفرقة في السماء ، وتكون الرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية بوجه عام.

وبحسب الأرصاد يكون الطقس غداً الخميس صافيا بوجه عام وبارداً نسبياً خاصة فوق المرتفعات الجبلية، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، وتبقى أقل من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح جنوبية شرقية إلى شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أما الجمعة، فتوقعت الأرصاد بأن يكون الجو صافيا بوجه عام وبارداً نسبياً خاصة فوق المرتفعات الجبلية، دون تغير يذكر على درجات الحرارة، وتبقى أقل من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح جنوبية شرقية إلى شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.


أقرأ أيضاً

Exit mobile version