بعد تداول كبير لفيديو سقوطه.. محمد رمضان يعلّق!

وكالات – مصدر الإخبارية

بعد ساعات على انتشار واسع لفيديو سقوط الفنان المصري محمد رمضان، أعاد رمضان اليوم الاثنين نشر فيديو بشكل”بطئ” للحظة سقوطه خلال حفل أقيم في دبي بالامارات العربية، على موقع “إنستغرام” للتواصل الاجتماعي.

فيما سخر رمضان من الحادثة فيما حصد المقطع المصور بالبطيء أكثر من 2 مليون مشاهدة بعد 13 ساعة فقط من طرحه، وعلق رمضان بالقول:” ما يقع إلا الشاطر”،

وكان مقطع محمد رمضان، انتشر بسرعة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث لاقى سخرية من الجمهور.

وكانت قضية محمد رمضان، قد أثارت جدلا الفترة الماضية، عقب انتشار صور له مع مطرب إسرائيلي يدعى “عومير آدام”، لكنه صرح بأنه لم يكن يعلم بذلك.

ولاحقا، أصدرت نقابة المهن التمثيلية في مصر، قرارا بوقفه عن التمثيل في بلاده، فيما قررت شركة الإنتاج إلغاء مسلسله في شهر رمضان المقبل (موسى).

وقال محمد رمضان عبر فيسبوك آنذاك إنه يحترم قرار نقابة المهن التمثيلية، “رغم توضيحه لموقفه في موضوع صورته مع الإسرائيلي وأنه لا يعلم جنسيته”.

وسبق قرار نقابة المهن التمثيلية المصرية، قيام محمد رمضان بتغيير صورة الغلاف الشخصي على حسابه الموثق بموقع فيسبوك، ليضع صورة علم فلسطين.

وكان الإعلامي الإماراتي حمد المزروعي، أول شخص ينشر صورة رمضان برفقة المطرب الإسرائيلي، عبر حسابه على “تويتر”، وعلق عليها، وتم تداولها على نطاق واسع، ولقيت حفاوة من الجانب الإسرئيلي، سواء من خلال المتحدث الرسمي للجيش أو الصفحة الرسمية التابعة لوزارة الخارجية الإسرائيلية، كما لقيت الصورة هجوما حادا من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر.

وأصدرت نقابة الممثلين المصريين، فيما بعد، قرارا رسميا بوقف رمضان عن العمل الفني ، بعد التقاط صورة له مع مطرب إسرائيلي.

فيما قال الفنان المصري ، إنه يحترم قرار النقابة رغم توضيحه لموقفه في موضوع صورته مع إسرائيلي.