محمد رمضان يعلن عن أول حفلة له في فلسطين

القاهرةمصدر الاخبارية

أعلن الفنان المصري محمد رمضان، اليوم السبت 28 نوفمبر 2020، عن أول حفل له في فلسطين، موجها الشكر إلى جمهوره في الأراضي الفلسطينية.

ونشر الفنان المصري ، مقطع فيديو يُظهر قيام أحد الشبان بكتابة اسمه (محمد رمضان البرنس) على شاطئ بحر قطاع غزة، في وقت سابق العام الجاري.

وكتب الممثل المصري : “جمهوري الفلسطيني الحبيب جاري الاتفاق على اول حفلاتي في فلسطين وشرف كبير لإسمي كتابته على احد شواطىء غزة”

وكانت قضية محمد رمضان، قد أثارت جدلا الفترة الماضية، عقب انتشار صور له مع مطرب إسرائيلي يدعى “عومير آدام”، لكنه صرح بأنه لم يكن يعلم بذلك.

ولاحقا، أصدرت نقابة المهن التمثيلية في مصر، قرارا بوقفه عن التمثيل في بلاده، فيما قررت شركة الإنتاج إلغاء مسلسله في شهر رمضان المقبل (موسى).

وقال محمد رمضان عبر فيسبوك آنذاك إنه يحترم قرار نقابة المهن التمثيلية، “رغم توضيحه لموقفه في موضوع صورته مع الإسرائيلي وأنه لا يعلم جنسيته”.

وسبق قرار نقابة المهن التمثيلية المصرية، قيام محمد رمضان بتغيير صورة الغلاف الشخصي على حسابه الموثق بموقع فيسبوك، ليضع صورة علم فلسطين.
وكان الإعلامي الإماراتي حمد المزروعي، أول شخص ينشر صورة رمضان برفقة المطرب الإسرائيلي، عبر حسابه على “تويتر”، وعلق عليها، وتم تداولها على نطاق واسع، ولقيت حفاوة من الجانب الإسرئيلي، سواء من خلال المتحدث الرسمي للجيش أو الصفحة الرسمية التابعة لوزارة الخارجية الإسرائيلية، كما لقيت الصورة هجوما حادا من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر.

وأصدرت نقابة الممثلين المصريين، فيما بعد، قرارا رسميا بوقف رمضان عن العمل الفني ، بعد التقاط صورة له مع مطرب إسرائيلي.

فيما قال الفنان المصري ، إنه يحترم قرار النقابة رغم توضيحه لموقفه في موضوع صورته مع إسرائيلي.