تقارير تحديد مدة غياب إبراهيموفيتش عن صفوف ميلان بسبب الإصابة

وكالات – مصدر الاخبارية

كشفت تقارير صحفية، مدة غياب السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، نجم وهداف ميلان، عن الفريق بعدما تعرض للإصابة خلال مباراة نابولي.

وتألق زلاتان وقاد فريقه لفوز مهم للغاية على نابولي، أمس الأحد، بنتيجة (3-1) في معقل فريق الجنوب بعدما سجل السويدي هدفين، ليتصدر الروسونيري جدول ترتيب الكالتشيو برصيد 20 نقطة.

وذكرت شبكة “سكاى إيطاليا” أن النجم السويدى زلاتان ابراهيموفيتش مصاب فى أوتار الركبة، ومن المتوقع غيابه عن صفوف ميلان لفترة لا تقل عن 10 أيام، بعد خضوعه للفحوصات الطبية اليوم الاثنين.

وتم استبدال إبراهيموفيتش فى الدقيقة 79 خلال مواجهة نابولى ليلة أمس، الأحد، وبدأ حينها إصابته بالإجهاد العضلى، ولكن بعد خضوعه للفحوصات تم الكشف عن إصابته في أوتار الركبة.

وذكرت صحيفة “توتو سبورت”، أن إبراهيموفيتش تعرض لإصابة عضلية خلال المباراة، حرمته من استكمال اللقاء ليخرج متأثرًا بها.

وأضافت أن المشكلة العضلية لا تبدو خطيرة لكنها ستمنعه من المشاركة بالمباراتين المقبلتين أمام ليل الفرنسي بالدوري الأوروبي، وفيورنتينا بالكالتشيو.

وتحدثت وسائل الإعلام الإيطالية عن خضوع زلاتان إبراهيموفيتش للفحوصات الطبية اليوم الإثنين لمعرفة فداحة الإصابة التي تعرض لها أمام نابولي.

وخرج اللاعب بإصابة عضلية في الدقيقة 78، وتقول “توتوسبورت” إن اللاعب سيغيب بالتأكيد عن لقاء ليل بالدوري الأوروبي الخميس، وقد يغيب أيضاً عن مواجهة فيورنتينا الأسبوع المقبل.

من جانبها “سكاي” وعلى لسان مراسلها مانويلي بايوكيني قالت إن اللاعب سيغيب لفترة من ثلاثة لأربعة أسابيع، بانتظار فحوصات اليوم لمعرفة دقة المدة.

دانييلي بونيرا، الذي لعب دور المدير الفني لميلان أمس في غياب ستيفانو بيولي، أوضح مع “سكاي” أن إبرا هو من طلب الخروج وهي ليس عادته، وقال إن الإصابة ستحتاج لأيام من أجل معرفة مدى تأثيرها على اللاعب ومدة غيابه.

وتلقى ميلان ضربة موجعة بإصابة نجمه وهداف الدوري الإيطالي السويدي زلاتان إبراهيموفيتش لكي يفقد الفريق القوة الضاربة لديه.

وواصل إبراهيموفيتش تألقه وسجل هدفي ميلان في شباك نابولي مقدمًا واحدة من أجمل مبارياته على الإطلاق خلال الموسم الحالي.

ولكنه صدم عشاق ميلان حين أمسك بالعضلة الخلفية بشكل مفاجئ ثم خرج مصابًا ليصيب الجميع في ميلانو بالقلق في حال استدعت الإصابة غيابه لفترة طويلة.

حدث ذلك في الدقيقة الثامنة والسبعين بعد 78 دقيقة قدمها إبراهيموفيتش على أكمل وجه ليفك الشراكة مع كريستيانو رونالدو في صدارة هدافي الدوري الإيطالي.

ولم يغادر زلاتان إبراهيموفيتش الملعب تمامًا حيث جلس على دكة البدلاء واضعًا كيسًا من الثلج حول عضلته الخلفية وممددًا قدمه للأمام.

ومنذ انضمام النجم السويدي إلى الروسونيري في يناير الماضي في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع لوس أنجلوس جالاكسي انقلب حال كتيبة ستيفانو بيولي تمامًا.

وبفضل أهداف النجم السويدي ودوره القيادي تمكن ميلان من إنهاء الموسم الماضي في المرتبة السادسة والآن يتصدر ترتيب الدوري الإيطالي بدون هزيمة.