معبر رفح كشف

كشف التنسيقات المصرية للسفر غداً الثلاثاء عبر معبر رفح

غزة – مصدر الإخبارية

أعلنت الهيئة العامة للمعابر والحدود بوزارة الداخلية والأمن الوطني اليوم الاثنين كشف “تنسيقات مصرية” للسفر عبر معبر رفح غداً الثلاثاء، حيث عليهم التواجد الساعة 4:00 فجراً في الصالة الخارجية للمعبر لتسهيل سفرهم.

وأكدت الهيئة بأنه على المسافرين الواردة أسماؤهم في الكشف، إجراء فحص كورونا اليوم الإثنين بدءاً من الساعة 9:00 صباحاً في المراكز المعلن عنها في جميع المحافظات، حيث أن الفحص شرط أساسي للسفر.

كشف التنسيقات المصرية لغد الثلاثاء

وأعلنت الهيئة العامة للمعابر والحدود الأحد عن كشف المسافرين عبر معبر رفح البري خلال أيام فتحه استثنائياً من الثلاثاء إلى الخميس (24 – 26 نوفمبر2020).

وأوضحت الهيئة في بيان لها اليوم الأحد آلية السفر  وذلك وفق التعليمات الآتية:

▪️السفر يوم الثلاثاء 24 نوفمبر 2020، سيكون للمسافرين في الحافلات (من الأولى حتى الرابعة) من الكشف المرفق، وعليهم التواجد يوم الثلاثاء الساعة 4:00 فجرًا في الصالة الخارجية لمعبر رفح؛ لتسهيل سفرهم، كما عليهم التوجه لإجراء فحص كورونا يوم غد الإثنين من الساعة 9:00 صباحاً في المراكز التي أعلنت عنها وزارة الصحة، كلّ في محافظته، والمراكز هي:
– محافظة شمال غزة: مركز هالة الشوا/ بيت لاهيا.
– محافظة غزة: مركز الشاطئ.
– محافظة الوسطى: مركز النصيرات القديم.
– محافظة خانيونس: مركز جورة اللوت/ قرب دوار التحلية.
– محافظة رفح: عيادة الشابورة/ قرب مدارس العرب.

▪️ المسافرون في الحافلات (من الخامسة حتى الثامنة): عليهم التوجه لإجراء فحص كورونا يوم الثلاثاء من الساعة 9:00 صباحاً في المراكز المذكورة في المحافظات، وعليهم انتظار إعلان موعد سفرهم.

▪️ المسافرون في الحافلات (من التاسعة حتى الحادية عشرة): عليهم التوجه لإجراء فحص كورونا يوم الأربعاء من الساعة 9:00 صباحاً في المراكز المذكورة في المحافظات، وعليهم انتظار إعلان موعد سفرهم.

▪️ يرجى من جميع المسافرين الالتزام بإجراءات التعقيم والسلامة الشخصية، والمحافظة على التباعد الجسدي.

▪️ ضرورة إحضار حجة عدم ممانعة للأطفال المسافرين، من آبائهم أو وكلائهم.

كشف المسافرين عبر معبر رفح

Exit mobile version