ترامب: المعطيات المتوفرة لدي عن التزوير تكفي لتغيير نتائج الانتخابات

وكالات – مصدر الإخبارية

قال الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته دونالد ترامب، إن المعطيات المتوفرة لديه عن التزوير تكفي لتغيير نتائج التصويت في أربع ولايات، وبالتالي نتائج الانتخابات الرئاسية في كل البلاد.

وكتب ترامب، في تغريدة له عبر “تويتر” مساء السبت: “لماذا يستعجل (المرشح الانتخابي الديمقراطي) جو بايدن، لتشكيل الحكومة عندما كشف المحققون الذين يعملون لصالحي مئات الآلاف من الأصوات المزورة، وهو ما يكفي لتغيير (النتائج) على الأقل في أربع ولايات، وهذا يكفي في النهاية ويزيد للفوز في الانتخابات”.

واضاف : “نأمل أن تجد المحاكم و/ أو المشرعون، الشجاعة لفعل ما هو مطلوب لضمان نزاهة الانتخابات والولايات المتحدة. العالم يراقب!”.

في نفس السياق أصدرت الحملة الانتخابية لترامب بيانا بعد رفض قاضي المحكمة الاتحادية في ولاية بنسلفانيا المصادقة على نتائج الانتخابات الرئاسية.

وقال محامي ترامب رودي جولياني إنه يشعر بخيبة أمل من الحكم، مضيفا أن “قرار اليوم يساعدنا في استراتيجيتنا للجوء على وجه السرعة إلى المحكمة العليا الأميركية”.

وأكد جولياني أن حملة ترامب ستطلب من محكمة الاستئناف بالدائرة الأميركية الثالثة في فيلادلفيا مراجعة الحكم بشكل مستعجل.

وبحسب مصادر يحتاج ترامب كي يكون لديه أي أمل في إلغاء نتيجة الانتخابات إلى قلب النتيجة في ولاية بنسلفانيا والتي من المقرر أن يصدق عليها مسؤولو الولاية يوم الاثنين.

فيما تأمل حملة ترامب في إقناع المجالس التشريعية التي يسيطر عليها الجمهوريون في ولايات لرئيسية بتجاهل النتيجة وإعلان فوز ترامب، وفقاً للعديد من وسائل الإعلام الأميركية.

ورفض قاضٍ اتحادي في وقت سابق دعوى قضائية أقامتها حملة الرئيس المنتهية صلاحيته بهدف استبعاد ملايين الأصوات التي تم الادلاء بها عبر البريد في ولاية بنسلفانيا.

ووصف القاضي ماثيو بران الذي أصدر هذا الحكم القضية بأنها “حجج قانونية بلا أساس واتهامات قائمة على تكهنات”.

وذكرت وسائل إعلام أميركية أن مسؤولي ولاية بنسلفانيا يمكنهم الآن المصادقة على النتائج التي تظهر تفوق بايدن بأكثر من 80 ألف صوت.