امتحانات التوظيف التعليمية - نتائج امتحان الوظائف التعليمية في غزة 2022

رابط.. التعليم بغزة تعلن نتائج الامتحان الشامل لدورة أغسطس 2020

غزة – مصدر الإخبارية

أعلنت وزارة التربية والتعليم بغزة عن نتائج الامتحان التطبيقي الشامل دورة أغسطس 2020، والذي تم استكماله في ظل جائحة كورونا.

وقالت الوزارة في بيان لها اليوم الخميس إن عدد المتقدمين بلغوا (1547) طالب/ـة، حيث حضر منهم (1403) طالب/ـه وبلغ عدد الناجحين( 1013 )، بنسبة نجاح( 72,2%).

كما ونشرت الوزارة رابط الاستعلام عن النتيجة للمتقدمين للامتحان.

رابط التعليم لنتائج الامتحان الشامل

على صعيد آخر صرح مدیر عام الإشراف التربوي في وزارة التعليم بغزة ، محمود مطر، الأربعاء، إن العملیة التعلیمیة في المناطق غیر الحمراء تسیر بشكل جید وھناك إجراءات مشددة داخل المدارس والتزام بالتعلیمات ونتابع الأمر على مدار الساعة.

وأضاف مطر في حدیث إذاعي رصدته مصدر الإخبارية أن :” الأمور داخل المدارس مطمئنة ونحن نتعامل وفق تعلیمات تصدر من اللجان المختصة، والمدارس الواقعة في المناطق الحمراء یتم إغلاقھا، والمدرسة أكثر أمناً من غیرھا من المناطق”.

وأوضح  مدیر عام الإشراف التربوي في وزارة التعليم بغزة أن الوزارة اعتمدت التعلیم المدمج والمزاوجة بین التعلیم الوجاھي والتعلیم عن بعد.

وتابع مطر :” لأولیاء الأمور الذین یخشون على أبنائھم الذي لدیھم مناعة ضعیفة یتوجھ ولي الأمر للمدرسة ویوقع على تعھد لتعلیم ابنھ في البیت ثم في أوقات معینة یحضر ابنھ للمدرسة للخضوع لعملیة تقییم من خلال تكلیفات وامتحانات وأوراق عمل”.

وقال :” نحن نعیش ظروف استثنائیة وسنعمل على تقدیم الخدمة التعلیمیة لجمیع الطلبة ونرید من المجتمع أن یقف بجانبنا حتى انتھاء الأزمة”.

وبین مطر أن الوزارة بصدد إطلاق قناة روافد التعلیمیة وحدثنا بوابة روافد التعلیمیة وإذاعة التربیة والتعلیم تبث الدروس على مدار الیوم.

Exit mobile version