مسنة بريطانية تأكل تربة النبات للبقاء على قيد الحياة

منوعاتمصدر الاخبارية

اعتمدت مسنة بريطانية تدعى “روزماري فرانك” تبلغ من العمر 91 عامًا على أكل تربة نبتة التنين لمدة يومين من أجل البقاء على قيد الحياة بعد سقوطها في منزلها وحيدة ولم تستطع النهوض مرة أخرى، وذلك قبل 6 ساعات فقط من الموت جوعاً حسب تقدير الأطباء، قبل أن ينقذها سائق اعتاد أن يقلها إلى صالون تجميل.

وقال السائق ديريك كاودري لل،  مسنة بريطانية الذي يعمل في خدمة النقل المجتمعي، إنه قرر الاطمئنان على روزماري بعد أن تغيبت عن رحلتها المعتادة إلى صالون تصفيف الشعر، مضيفًا: “كان باب المنزل مفتوحاً، توجهت إلى غرفة نومها على الفور ووجدتها في حالة يرثى لها، وكان التراب يملأ فمها، فاتصلت بالإسعاف، ونقلتها إلى مستشفى ورسيستيرشاير الملكي”، وفقا لصحيفة “مترو” البريطانية.

على الرغم من أن فرانك  مسنة بريطانية تعرف أن كاودري أنقذ حياتها ، إلا أنها أكدت أنها لا تستطيع أن تتذكر بالضبط ما حدث حتى تلك اللحظة، حيث قالت :”لا أذكر كيف سقطت وآذيت نفسي. أنا مدينة للسائق ديريك لإنقاذ حياتي قبل سويعات من فوات الأوان”.

وتابعت مسنة بريطانية : “آخر شيء أتذكره كان التحدث مع ابنتي في كندا ليلة الأحد ، والشيء التالي الذي عرفته كان يوم الثلاثاء وكنت في المستشفى”. “لا أتذكر أي شيء حدث خلال هذين اليومين أو كيف سقطت وأصبت نفسي”، مضيفة مسنة بريطانية  :”لقد وجدوا تربة في بطني ، لذا لابد أنني أكلت بعضها في يأس لمحاولة البقاء على قيد الحياة”. “كانت النبتة هدية من ابني ، لذلك من الواضح أنني ممتن جدًا لها”، وقال الأطباء إنها أصيبت بجفاف شديد، وثلاثة كسور في معصمها، وبعد عشرة أيام في المستشفى، تعافت المرأة بشكل شبه كامل وعادت إلى منزلها.