‫الاحتلال حملة اعتقالات و حملة مداهمات في مدن الضفة المحتلة فجر اليوم - عمليات اعتقال - الأسير المحرر صالح عابد

الاحتلال يشن حملة اعتقالات ويعتدي على عمال في مناطق متفرقة من الضفة

الضفة المحتلة – مصدر الإخبارية 

أصيب عدد من العمال الفلسطينيين بجنين شمال الضفة الغربية المحتلة بجراح صباح يوم الأربعاء، جراء اعتداء جنود الاحتلال الإسرائيلي عليهم قرب قرية رمانة بمحاذاة الجدار الفاصل، فيما شنت قوات الاحتلال حملة اعتقالات طالت 9 مواطنين من محافظات طولكرم وبيت لحم والخليل بالضفة.

وهاجم جنود الاحتلال مستعينين بمروحية عشرات العمال خلال توجههم للأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1948 بغرض العمل، حيث أطلقوا القنابل الغازية بكثافة عليهم ما أدى لإصابة عدد منهم.

وشددت القوات من إجراءاتها العسكرية على الفتحات بجدار الفصل العنصري في طولكرم لمنع العمال من الوصول إلى أماكن عملهم في الداخل، حيث قامت جرافات الاحتلال أمس بأعمال تجريف قرب هذه الفتحات غرب بلدة فرعون جنوبًا، كما أغلقت الجرافات مدخل الملعب الرياضي في قرية فرعون بالسواتر الترابية.

في السياق، شنت قوات الاحتلال حملة اعتقالات فجر اليوم طالت خمسة أسرى محررين خلال عمليات دهم وتفتيش نفذتها في مناطق مختلفة من محافظة طولكرم.

وطالت عمليات الاعتقال كلا من يحيى جمال صوي (25 عاما)، ورامي سمير أبو سمرة (28 عاما)، من الحي الجنوبي بمدينة طولكرم، وعبد الله خضر رصرص (39 عاما)، من ضاحية رتاح جنموب المدينة، وعدنان أحمد حسن الحصري (54 عاما) من سكان مخيم طولكرم، ومثني فواد عبد الرحيم ربع، من من ضاحية ذنابة شرق طولكرم.

وفي بيت لحم جنوب الضفة، اعتقلت قوات الاحتلال فجرًا شابين من مخيم الدهيشة جنوب بيت لحم.

وجرى اعتقال كلا من حماده محمد سراحنة (17 عامًا)، ومحمد عبد الكريم هماش (32 عاما)، بعد دهم منزلي ذويهما وتفتيشها.

وفي الخليل جنوب الضفة، اعتقلت قوات الاحتلال اليوم الأربعاء شابين من بلدة بيت أمر شمال الخليل.

وأفادت مصادر محلية باعتقال الاحتلال الشابين محمد فخري خليل (24 عاما)، ومحمد ابراهيم عرار (24 عاما)، أثناء تواجدهما في مكان عملهما بأراضي الـ1948.

Exit mobile version