الخارجية تعلن فتح باب التسجيل للراغبين بالسفر إلى أمريكا

رام الله – مصدر الإخبارية

أعلنت وزارة الخارجية والمغتربين اليوم الأحد عن فتح باب التسجيل للمواطنين والطلبة ورجال الاعمال الذين يرغبون بالسفر الى الولايات المتحدة الأميركية- شيكاغو للالتحاق بأسرهم، ودراستهم، وأعمالهم.

وقالت الخارجية إن التسجيل يبدأ في تمام الساعة الثانية عشرة والنصف من ظهر اليوم الأحد، ويغلق في تمام الساعة الثانية عشرة والنصف من ظهر الثلاثاء المقبل، الموافق 17/11/2020.

وأوضحت أنه بإمكان الراغبين في السكون الدخول للتسجيل عبر المنصة من خلال الرابط التالي

رابط الخارجية للتسجيل للسفر 

ونوهت إلى أن جميع الذين سجلوا للسفر إلى أميركا على المنصات السابقة، وتم ابلاغهم بالحصول على الموافقات اللازمة للسفر، غير مطالبين بأن يسجلوا مجددا على هذه المنصة، وبإمكانهم التأكد من تسجيلهم السابق من خلال الاستعلام عبر الصفحة الرسمية للوزارة، من خلال الرابط. 

هضا وأوضحت الوزارة أن الوثائق المطلوبة لاستكمال طلب التسجيل للسفر هي:

1. صورة عن جواز السفر المستخدم في السفر عبر المطار ساري المفعول لمدة لا تقل عن 6 شهور
2. صورة عن بطاقة الهوية
3. صورة عن تأشيرة الدخول( الفيزا) سارية المفعول.
ونوهت الخارجية إلى المواطنين الراغبين بالسفر بتحضير الوثائق قبل بدء عملية التسجيل من خلال الماسح الضوئي أو عبر تصويرها من خلال الهاتف النقال.
على صعيد متصل أعلنت وزارة الخارجية وسفارة فلسطين لدى المملكة الاردنية الهاشمية عن حصولهما على الموافقات اللازمة للطلبة والمواطنين ورجال الأعمال الذين سجلوا للسفر الى دبي، والقاهرة، وإسطنبول.ودعا فريق العمل المختص في الوزارة، المسجلين في الفترة ما بين 11-13 تشرين الثاني الجاري سواء عبر المنصة الالكترونية، أو الذين سجلوا سابقا وتم ابلاغهم بالموافقات اللازمة، المباشرة بالحجز وشراء التذاكر على متن رحلات الملكية كما هو موضح في الجدول التالي، عبر نظام الحجز الالكتروني، او من خلال الاتصال بمركز الاتصال للخطوط الملكية او عبر وكيل سفرهم المحلي.