إصابة نجم ليفربول محمد صلاح بفيروس كورونا

وكالات – مصدر الإخبارية

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن إصابة النجم محمد صلاح بفيروس كورونا المستجد، وذلك قبل مواجهة المنتخب المصري لتوغو بتصفيات أمم أفريقيا.

وقال اتحاد الكرة المصري في بيان عبر صفحته على فيسبوك اليوم الجمعة: “ظهرت المسحة الطبية التي أجريت علي بعثة منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم إصابة لاعبنا الدولي محمد صلاح نجم ليفربول بفيروس كورونا بعدما جاءت مسحته إيجابية.. رغم إنه لا يعاني من اَي أعراض.. فيما جاءت مسحه باقي أعضاء الفريق سلبية”.

وأوضح بيان الاتحاد  أن اللاعب سيخضع للمزيد من الفحوصات خلال الساعات القادمة.

وكان محمد صلاح حذر قبل أيام حفل زفاف شقيقه في مصر، حيث ظهر في تجمع كبير، كما التقط صورا مع مشجعين.

ومن المقرر أن يغيب صلاح عن مباريات المنتخب المصري بتصفيات أفريقيا، وقد يعود لليفربول على أثر الإصابة.

وكانت تقارير صحفية إنجليزية، كشفت في أواخر الشهر الماضي عن أنباء تعرض اللاعب الدولي ،  محمد صلاح ، للإصابة في مباراة فريقه ليفربول أمام ضيفه ميتيلاند.

وأظهر مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي  للاعب  داخل النفق المؤدي لغرف خلع الملابس بعد المباراة وهو يتحرك بصعوبة ويعرج على ساقه اليمنى، بحسب ما نقلته وكالة “سبوتنيك” الروسية.

وقالت صحيفة “دايلي إكسبرس”، إن “هناك مخاوف من إمكانية تعرض  الاعب  للإصابة خلال مباراة ميتيلاند”.

وشارك صلاح في فوز ليفربول أمام ميتلاند في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات المجموعة الرابعة من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

واستطاع  النجم المصري الذي حل بديلا في الشوط الثاني من المباراة، تسجيل الهدف الثاني من ركلة جزاء حصل عليها بنفسه في الوقت بدل الضائع.

واحتفل نادي ليفربول الانجليزي مؤخراً بالنجم المصري محمد صلاح بعد إحراز هدفه رقم 100 مع نادي ليفربول خلال مباراته أمام إيفرتون، السبت.

ونشر ليفربول فيديو لنجمه المصري صلاح بجميع أهدافه الـ100 بقميص “الريدز” عبر موقعه الرسمي، حيث بات صلاح ثالث أسرع لاعبي النادي تسجيلا لـ100 هدف، بمشاركته في 159 مباراة، خلف روجر هانت (144 مباراة)، وجاك باركينسون (153 مباراة).

وكان محمد صلاح أحرز الهدف الثاني “للريدز” في مرمى جاره إيفرتون في “ديربي المرسيسايد”، الذي جرى على ملعب “غوديسون بارك”، وانتهى بالتعادل (2-2) ضمن مباريات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.