الأمطار تكشف تفاصيل جريمة “مروّعة” تعود لعام 2016 بمصر!

وكالات – مصدر الإخبارية

في حادثة غريبة من نوعها تمكنت مياه الأمطار من كشف تفاصيل جريمة قتل مروعة في مصر، حيث تمكن الأمن العام المصري بالتعاون مع إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الإسكندرية، الكشف عن تفاصيل الجريمة التي وقعت عام 2016 راح ضحيتها طفل، بفضل مياه الأمطار.

ففي في يونيو/ حزيران 2016، تبين في بلاغات الغياب المسجلة وجود سجل عن طفل اختفى يبلغ من العمر 12 عاما، يعاني إعاقة ذهنية.

وذكرت وكالة سوبتنيك عربي أن شخصا عثر على ملابس طفل وبقايا عظام جثة بشرية عندما صعد لسطح منزله لإزاحة مياه الأمطار، علما أن العقار مؤجر له منذ سنة وشهرين.

وبحسب الوكالات فإن نيابة برج العرب بالإسكندرية تلقت بلاغا من هذا الشخص بشأن ما وجده على سطح العقار، وحينما توجهت للمكان وجدت أن ذلك آثار جثة، فاستدعت والد الطفل للتعرف عليه من الثياب.

وبعد تحريات مكثفة من قبل فريق البحث بمشاركة إدارة البحث الجنائي تم الوصول لمرتكب الجريمة الذي اعترف بها بعد مواجهته بنتائج التحقيق.

واعترف الجاني أنه كان قد استدرج الطفل المجني عليه في استغلال واضح لإعاقته الذهنية، إلى العقار الذي كان يقيم فيه قبل انتقاله وأسرته إلى مكان آخر، وقيامه بالصعود لسطحه، بغرض الاعتداء على الطفل.

وكشف أنه في غضون شروعه في ذلك صرح الطفل، وخشية افتضاح أمره قام بالإجهاز عليه وخنقه بيديه وكتم أنفاسه، ومن ثم إخفاء جثته بوضع كمية كبيرة من الرمال عليها.

وأمرت نيابة برج العرب بحبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيق، على أن يراعى التجديد له في الموعد القانوني.