أقرب للخرافة.. سيدة اختفى جنيناها بعد 6 أشهر من الحمل!

وكالات – مصدر الإخبارية

في واقعة غير مسبوقة، نشرت صحيفة مصرية صورة سيدة مصرية، اختفى جنينيها التوأم من رحمها بعد 6 أشهر من الحمل.

وظهرت السيدة وهي حامل وبطنها منتفخة بشكل كبير، مما يثبت حملها رغم اختفاء الجنينين وعدم العثور عليهما.

وقالت السيدة لصحيفة “الوطن” إن الأطباء أخبروها بموعد ولادتها في الشهر السابع نظرا لإصابتها بأنيميا حادة تمنعها من إكمال حملها حتى الشهر التاسع، لتفاجأ قبل موعد الولادة المحددة باختفاء الجنينين من أحشائها، في ظاهرة لم يستطع أحد من الأطباء تفسيرها حتي الآن.

وذكرت الأم التي تفاجأت بأنها لا تحمل شيئا بين أحشائها، أنها لم تذهب للطبيب المتابع للحالة منذ شهر تقريبا، حينما أكد لها أن موعد الولادة سيكون في الشهر السابع نظرا لاصابتها بالانيميا.

وتابعت: “أجهضت قبل ذلك مرتين، وفي هذه المرة، كنت متابعة مع 3 أطباء، وكلهم أجمعوا إني حامل في تؤام وفعلا بدأت العلامات تظهر علي، بطني كبرت وبدأت أحس بحركة الأجنة، وعلى الرغم من إني رأيتهم أكثر من 4 مرات في السونار، إلا أني الآن لا أجد لهم أثر ولا أحد من الأطباء يعرف ما الذي حصل من الأساس”.

وأكدت الأم أنها استيقظت من النوم على ألم شديد وقيء ونزيف حاد مضيفة: “ذهبت إلى المستشفى، الطبيب أخبرني أنه لا يوجد جنين في بطنك، وسألني متأكدة أنك كنتِ حامل. أجبته بنعم وأطلعته على التقارير الطبية، أخبرني أنه لا يوجد جنين في بطنك، والغريب أن بطني التصقت في ضهري بعدها، وكأن شيئاً لم يكن”.

من جهته قال رئيس قسم النساء والتوليد بمستشفى أرمنت، محمد عز الدين شرح، إن الحالة وصلت للمستشفى الساعة 4 صباحا وتشتكي من نزول مياه ودم من الرحم واستقبلها الطبيب المقيم بقسم النساء والتوليد بالمستشفى وقام بالكشف عليها مستخدما الآشعة التلفزيونية ولم يجد أي أثر للحمل.

وأضاف: “قالت إنها حامل 6 شهور في توأم، والطبيب اندهش وطلب مني التأكد وفعلا الأشعة كشف أنه لا يوجد حمل ولا يوجد أثر للأجنة”.

وأردف الطبيب: “الموضوع شديد الغرابة ولأول مرة نسمع بشيء مثل ذلك”.

في حين ذكر الطبيب الرواية التي قالها والد السيدة بأنها حلمت بكابوس بأن امرأة تريد أن تزهق حملها واستيقظت فوجدت مياه ودم حولها على السرير وذهبت للمستشفى للاطمئنان على الجنين.