بعد تراجع أداء النجمين ميسي ورونالدو من سيخطف منهما الأنظار ؟

رياضةمصدر الاخبارية

انقلبت موازين القوى بسبب تراجع مستوى الأسطورتين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، بعد شهرين من المنافسة في مختلف الدوريات الأوروبية، ما أتاح المجال لظهور أسماء صنعت أفراح نواديها ومشجعيها، وباتت تلعب دوراً مميزاً في النتائج المحقّقة.

ورصدت صحيفة “سبور” الفرنسية أسماء نجوم متألقين في قائمة التشكيلة المثالية الأوروبية، حيث جاء على رأسها الإنكليزي هاري كين والبرتغالي برونو، إضافة إلى الفرنسي كيليان مبابي وحتى أسماء أقلّ شهرة.

وجاء المتألّق في نادي نيوكاسل يونايتد، الإنكليزي كارل دارلو، في حراسة المرمى، حيث نال إجماع المحللين وإعجاب جماهير ناديه بفضل مردوده الكبير رغم نتائج فريقه السيئة، واحتلالهم المركز الـ13 في “البريميرليغ”.

ووقع اختيار الصحيفة على المدافع الأيمن الشاب لنادي ميتز، فابيان سينتونزي، بعد تألّقه في مباريات “ليغ1″، فيما تألف محور الدفاع من روجر إيبانيز، الذي يحمل ألوان نادي روما الإيطالي، والنجم الألماني ماتس هوملز، الذي تألّق دفاعياً وساهم في انتصارات بوروسيا دورتموند، بينما جاء الظهير الأيسر لنادي بريست، رومان بيرود، ليُتمّ التركيبة الدفاعية للتشكيلة المثالية.

أما على مستوى خط الوسط، فقد جاء تألّق اللاعب الإسباني ميكيل مورينو، ليكون محرّك الفريق بفضل نظرته الممتازة التي حتّمت على المدير الفني لويس إنريكي استدعاءه للمنتخب، بينما سيشغل الجزائري زين الدين فرحات مركز الجناح الأيمن، بعد تألّقه مع نيم قبل تعرّضه للإصابة مؤخراً، فيما يتولى البرتغالي برونو فيرنانديز مهمة صناعة اللعب.

ولم تمر البداية القوية التي يحققها المهاجم الفرنسي كيليان مبابي برفقة باريس سان جيرمان، وموهبة نجم توتنهام هوتسبيرز هاري كين، في تقديم التمريرات الحاسمة والتسجيل في المباريات الصعبة، إضافة إلى مواصلة الهدّاف البولندي روبرت ليفاندوفسكي في هز شباك المنافسين، مرور الكرام على محبي اللعبة، حيث شكّل الثلاثي الخط الهجومي في التشكيلة المثالية الأوروبية، بفضل أرقامهم وتأثيرهم على نتائج أنديتهم.