الاحتلال يكرر مسلسل اعتقالاته اليومية في الضفة المحتلة

رام الله – مصدر الإخبارية

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي منذ فجر اليوم الاثنين حملة اعتقالات طالت 11 مواطنا من الضفة المحتلة.

وفي بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الاثنين، ستة مواطنين، بينهم أمين سر حركة التحرير الوطني الفلسطيني “فتح”، وثلاثة أشقاء.

حيث اعتقلت القوات أمين سر “فتح” في بيت تعمر شرق بيت لحم، مراد محمد جدال أبو محيميد (38 عاما)، والمواطن محمد هاشم أبو محيميد (42 عاما)، واستولت على مركبة الأخير الخاصة.

كما اعتقلت القوات الأشقاء الثلاثة صلاح (29 عاما)، وفؤاد (28 عاما)، ومعتز (25 عاما) جمعة ابو محيميد، بعد أن داهمت منزل ذويهم في القرية، إضافة إلى المواطن محمد صلاح المساعيد من مخيم عايدة.

في نفس الوقت اعتقلت قوات الاحتلال، الشاب عماد فهمي عمار (38 عاما)، من بلدة قفين شمال طولكرم، واستولت على هاتفه الشخصي، ومبلغا من المال.

وفي مدينة الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال، أربعة شبان بينهم شقيقان، وهم: مصعب (28 عاما)، وصلاح نضال الزغير (29 عاما)، عقب دهم منزل ذويهما في حي مفرق المدارس بمدينة الخليل، كما اعتقلت الشابين مؤيد وليد عمرو (28 عاما) ومحمد يوسف شاهين (27عاما)، من دورا.

كما نصبت قوات الاحتلال حواجزها العسكرية على مدخلي بلدتي سعير وحلحول، وعلى مدخلي مدينة الخليل الشمالي جورة بحلص والجنوبي الفحص، وأوقفت المركبات وفتشتها ودققت في بطاقات المواطنين.
في نفس السياق اعتقلت قوات الجيش، مساء الأحد، الزميلة الصحفية بشرى الطويل، على حاجز عسكري قرب مستوطنة يتسهار جنوب مدينة نابلس.

وقالت مصادر بأن قوات الاحتلال اعتقلت الطويل أثناء عودتها من مدينة جنين.

وكان الاحتلال أفرج عن الطويل بتاريخ 28/7/2020 بعد قضائها 8 أشهر رهن الاعتقال الإداري التعسفي.