بزعم محاولة طعن.. الاحتلال يصيب شاب بالرصاص ويعتقله جنوب الخليل

الضفة المحتلة – مصدر الإخبارية

أطلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم الأحد النار تجاه مواطن على مدخل مخيم الفوار جنوب الخليل بالضفة المحتلة.

وقالت مصادر أمنية إن قوات الاحتلال أطلقت النار باتجاه المواطن علي سليمان ابو علي عمرو (40 عاما) من قرية بلي القريبة من مخيم الفوار، بحجة اقترابه من البرج العسكري المقابل للمخيم، مما أدى إلى إصابته في قدمه.

وبينت المصادر أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب بعد ان اطلقت النار عليه.

وزعم الناطق باسم الجيش الإسرائيلي إنه تم اطلاق النار على الفلسطيني الذي حاول تنفيذ عملية طعن بالخليل، بدون وقوع إصابات في صفوف الجيش.

وقال مكتب إعلام الأسرى إن المعتقل على خلفية محاولة الطعن هو علي سليمان علي عمرو من قرية بلي جنوب الخليل.

ويعمل المواطن عمرو يعمل مدرسا في مدرسة ماجد ابو شرار الثانوية في بلدة دورا جنوب الخليل.

على صعيد متصل اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، ثلاثة مواطنين من بلدة الجلمة، ونكلت برابع من بلدة اليامون، واقتحمت منزل الأسير نظمي أبو بكر في بلد يعبد جنوب غرب جنين.

وقالت مصادر محلية إن قوات الاحتلال اعتقلت ثلاثة مواطنين من بلدة الجلمة، وهم: محمد ياسر شعبان، ومحمد زكريا حمدان، وفادي يحيى أبو فرحة، أثناء تواجدهم قرب جدار التوسع العنصري، المقام فوق أراضي بلدتهم.

كما نكلت قوات الاحتلال بالشاب كرم إياد سمار من بلدة اليامون، واعتدت عليه بالضرب المبرح أثناء تواجده قرب الجدار المقام فوق أراضي قرية رمانة غرب جنين، وتم نقله الى المستشفى الحكومي في جنين لتلقي العلاج.

واقتحمت قوات الاحتلال منزل ذوي الأسير نظمي أبو بكر في يعبد، الذي تتهمه بقتل أحد جنودها بإلقاء حجر على رأسه من على سطح منزله، وتفقدت الغرفة التي أغلقتها في الحادي والعشرين من الشهر الجاري.