معبر رفح

بالأسماء.. كشف جديد لأصحاب “التنسيقات المصرية” للسفر عبر معبر رفح

غزة – مصدر الإخبارية

نشرت الهيئة العامة للمعابر والحدود بوزارة الداخلية بغزة، اليوم الثلاثاء، كشف جديد (تنسيقات مصرية) للسفر عبر معبر رفح البري غداً الأربعاء، والذين عليهم التوجه اليوم وفوراً لإجراء فحص كورونا في المراكز المعلنة سابقاً كلّ في محافظته.

وأكدت الهيئة على المسافرين الواردة أسماؤهم في الكشف، التواجد في الصالة الخارجية لمعبر رفح الساعة 4:00 من فجر يوم غد الأربعاء؛ من أجل تسهيل سفرهم.

كشف الأسماء في الصور المرفقة

 

 

للمزيد بالأسماء.. كشف “التنسيقات المصرية” للسفر عبر معبر رفح الثلاثاء

وكانت الهيئة العامة نشرت، مساء الأحد كشف جديد للسفر عبر معبر رفح خلال أيام فتحه استثنائياً.

ودعت الهيئة المسافرين الواردة أسماؤهم في الكشف الجديد، إلى التوجه لإجراء فحص كورونا اليوم الثلاثاء بدءاً من الساعة 9:00 صباحاً في المراكز المُعلن عنها سابقاً كلّ في محافظته.

وأكدت الهيئة أنها ستُعلن في وقت لاحق آلية السفر ليوم الأربعاء 4 نوفمبر، والحافلات المقرر سفرها.

 رابط كشف المسافرين الجديد (اضغط هنا)

للمزيد : الصحة بغزة تصدر تعميم بخصوص اجراء فحص PCR للمغادرين عبر معبر رفح

وأكدت الهيئة أن السفر كان أمس الإثنين 2 نوفمبر 2020، للمسافرين في الحافلات (من الأولى حتى الخامسة) فقط من كشف المسافرين المرفق، وعليهم التواجد الساعة 5:00 صباحاً في الصالة الخارجية لمعبر رفح؛ لتسهيل سفرهم.

ونوهت أنه على المسافرين المقرر سفرهم اليوم (من الحافلة الأولى حتى الخامسة)، التوجه لإجراء فحص كورونا اليوم من الساعة 4:00 حتى 7:00 مساء كلّ في محافظته، في المراكز التي أعلنت عنها وزارة الصحة، علماً بأن الفحص شرط أساسي للسفر.

وبينت أنه على المسافرين في باقي الحافلات (من السادسة حتى العاشرة) انتظار إعلان جديد بخصوص موعد سفرهم، علماً بأنه سيتم إجراء فحص كورونا لهم يوم غد الإثنين.

وناشدت جميع المسافرين الالتزام بإجراءات التعقيم والسلامة الشخصية، والمحافظة على التباعد الجسدي، مع ضرورة إحضار حجة عدم ممانعة للأطفال المسافرين، من آبائهم أو وكلائهم.

وكانت وزارة الداخلية والأمن الوطني بغزة، أعلنت الأحد فتح معبر رفح البري لمدة أربعة أيام اعتباراً من يوم غد الإثنين، وحتى الخميس، في كلا الاتجاهين.

وكان المتحدث باسم وزارة الصحة بغزة، أشار أمس السبت، إلى أن الوزارة بالتعاون مع المؤسسات الحكومية، اتخذت قراراً بالسماح بعودة العائدين الذين يصطحبون إفادة بفحص فيروس (كورونا) بالعودة إلى منازلهم مباشرةً.

وشدد على أنه سيتم إجراء الفحوصات لمن لا يحمل إفادة فحص (PCR) والعودة إلى منزله لحين إصدار النتائج.

وقال: أعلنا للقادمين من (معبر رفح) الحصول على هذه الإفادة قبل الوصول إلى قطاع غزة بـ 48 ساعة، أما العائدون عبر معبر بيت حانون/ إيرز، يمتلكون إفادة بفحص فيروس (كورونا)، ولذلك سيتم عودتهم إلى منازلهم.

Exit mobile version