الخارجية الفلسطينية تصدر توضيحاً هاماً بشأن سفر الطلبة والمواطنين ورجال الأعمال إلى الأردن

رام الله – مصدر الإخبارية 

أعلنت وزارة الخارجية الفلسطينية ، اليوم الإثنين، توضيحاً هاماً بشأن سفر الطلبة والمواطنين ورجال الأعمال إلى المملكة الأردنية الهاشمية.

وقالت وزارة الخارجية الفلسطينية أن فريق العمل  استكمل تسجيل جميع الطلبة الدارسين في الجامعات الأردنية الذين عبروا عن رغبتهم بالسفر للالتحاق بدراستهم، وسجلوا على المنصة الإلكترونية التي خصصت لهم وتم فتحها للتسجيل أمامهم 3 مرات.

كما وطالبت الطلاب الغير مسجلين ويودون الالتحاق بجامعاتهم الأردنية التسجيل على المنصحة الأردنية التالية: visitjordan.gov.jo.

وأكد فريق العمل  أنه وأنه تم اعتماد المنصة الإلكترونية لتسجيل كل من يرغب بالسفر على متن الرحلات المتوفرة والتي تعلن عنها الوزارة، وبعد أن تم اعتماد نظام حجز التذاكر من خلال الموقع repat.rj.com أمام كل من حصل على الموافقات اللازمة للسفر

كما وأهاب بالمواطنين والطلبة ورجال الأعمال  ممن لم يحصلوا على الموافقات اللازمة عدم شراء التذاكر، وعدم التوجه الى معبر الكرامة منعا للإحراج.

ودعاهمك إلى متابعة الإعلانات التي تصدر عن الوزارة بشأن السفر، والقيام بالتسجيل على المنصة الإلكترونية المخصصة لكل رحلة حسب التواريخ التي يعلن عنها،

وأكد الفريق المسؤول أنه لن يستقبل أية طلبات للتسجيل خارج المنصة الإلكترونية، وأنه لن يستقبل أيضا أية طلبات للتسجيل بعد إغلاق المنصة.

ونوه أيضاً للذين سجلوا عبر المنصات الإلكترونية وحصلوا على الموافقات اللازمة للسفر بانهم غير مطالبين بالتسجيل مرة اخرى على المنصة، حيث تبقى الموافقات التي حصلوا عليها للسفر سارية المفعول.

وفي الختام لفتت الخارجية في بيناها إلى أن كل من قام بالتسجيل لديها على إحدى المنصات الإلكترونية بإمكانه الاستعلام لتاكد من تسجيله في الكشوفات من خلال الموقع الإلكتروني للوزارة ” استعلام عن السفر” mofa.pna.ps