إطلاق النار - عملية طعن قرب سلفيت - عملية طعن قرب حاجز حوارة وإصابة شاب في نابلس - إصابة مستوطن بعملية طعن قرب رام الله

جريمة إطلاق نار تودي بحياة 3 أشخاص في منطقة الجليل الأعلى

الداخل المحتلة – مصدر الإخبارية

أعلنت مصادر إعلام فلسطینیة، مقتل 3 أشخاص عرب في جريمة إطلاق نار بالقرب من متنزه “تال دان” (تل القاضي) قرب كریات شمونة في منطقة الجلیل الأعلى، فجر الیوم الأحد.

ووفقا لشرطة  الاحتلال الإسرائیلی، فإن ضحایا جریمة إطلاق النار ھم رجلین من البعنة وجدیدة المكر (30 و41 عاما) وشاب (38 عاما) من قریة ساجور.

وأعلنت أسماء الضحایا وھم: الشاب سھیر حسن (38 عاما) من بلدة ساجور، والشاب رامي یعقوب أبو ظلام (41 عاما) من جدیدة المكر، والشاب حامد مجدي حسین (19 عاما) من البعنة، وفق موقع عرب 48.

وبحسب مصدر طبي، فإنه تلقى بلاغاً حول إصابة 3 أشخاص في جريمة إطلاق نار  ، ومع وصول الطاقم الطبي إلى المكان لم یكن أمامه سوى إقرار وفاة المصابین بعد فشل كافة محاولات إنقاذ حیاتھم.

وجاء على لسان أفراد الطاقم الطبي الذي وصل إلى مسرح الجریمة، أن “الضحایا كانوا فاقدین للوعي وبدون تنفس ونبض، إذ عانوا جروحا حرجة في أنحاء أجسادھم، وقد اضطر الطاقم الطبي لإقرار وفاتھم في المكان”.

وفتحت الشرطة ملفاً للتحقیق في ملابسات الجریمة؛ فیما ادعت أن الخلفیة ھي نزاع بین أصحاب سوابق جنائیة.

جدیر بالذكر أنه قد قتل منذ مطلع العام الجاري 80 ضحیة بینھا 14 امرأة في جرائم قتل مختلفة بالمجتمع العربي.

وفي الوقت الذي شهدت فيه البلدات بالداخل تصاعداً خطيراً في أعمال العنف والجريمة، بدا واضحًا عدم قيام شرطة الاحتلال القائمة على هذه البلدات بدورها في كبح جماح هذه الجريمة، وفي المقابل نشطت في إصدار أوامر منع نشر حول مجريات التحقيق في الجرائم.

Exit mobile version