إنستغرام: تعديل جديد قد يسعد ملايين المستخدمين!

وكالات – مصدر الإخبارية

أعلن القائمون على تطبيق “إنستغرام” أن ميزة البث المباشر حصلت على تعديل قد يجعلها أكثر عملية وفائدة للكثير من المستخدمين.

وبيّن القائمون على التطبيق أن المدة الزمنية للبث المباشر عبر “إنستغرام”أصبحت الآن 4 ساعات بدلاً من ساعة واحدة للمستخدمين في مختلف بلدان العالم، وأن هذه الخاصية ستتوفر لمن يملكون تاريخا جيدا في استعمال التطبيق ولم ترد بحقهم أية شكاوى تتعلق بسياسة الاستخدام.

وبحسب القائمين سيكون بإمكان المستخدمين أيضا مشاهدة فيديوهات البث المباشر الخاصة بهم على التطبيق لمدة 30 يوما، أي على غرار “القصص” و المنشورات، كما سيتمكنون من تحميل هذه الفيديوهات ونشرها عبر تطبيقات أخرى.

ويرى القائمون على “إنستغرام” أن زيادة مدة ساعات البث المباشر عبر التطبيق ستساعد الكثير من المستخدمين، وخصوصا الذين يستعملون هذه الميزة لأغراض العمل أو الاجتماعات أو بث الفيديوهات المباشرة بهدف التعليم عن بعد.

ويوفر تطبيق انستغرام للمستخدمين خاصية البث المباشر، وعادة يقوم المستخدمين باستخدام البث المباشر ليتشاركوا مع متابعيهم مواقف طريفة ، أو حدث هام مثل المؤتمرات العالمية المتخصصة ، أو لمشاركتهم نتائج المباريات او زيارات سياحية وما شابه ذلك ، ومن يستطيع مشاهدة البث المباشر الذي تقوم به هم الأصدقاء والمتابعين لك ( إذا كان حسابك حساب شخصي مغلق ).

أما في حالة إن كان ( حسابك الشخص عام ) فأي شخص لديه حساب على انستغرام يمكنه أن يشاهد البث المباشر الخاص بك ، وعن نوعين الحساب الذي تحدثنا عنهم ، فانت من تستطيع ان تتحكم في ان يكون حسابك عام أو مغلق من خلال ضبط المعلومات الشخصية للحساب .

في نفس الوقت عندما تقوم ببدء تشغيل البث المباشر ، سوف يقوم تطبيق ( الانستقرام ) بإرسال رسالة تنبيه لكل متابعيك ينبههم بأنك بدأت البث المباشر ويدعوهم لمشاهدتك ، ويستطيع متابعيك بان يقوموا بوضع تعليقات على مقطع الفيديو الذي تقوم بعرضه خلال البث المباشر ، وتخضع أيضاً التعليقات ومن المسموح لهم بالتعليق بنوعية الحساب الشخصي الخاص به ( مغلق أم عام ) .