قبل مواجهة روما.. ميلان يعلن إصابة 5 من أعضاء الفريق بكورونا

تويتر – مصدر الإخبارية 

أعلن نادي إي سي ميلان الإيطالي، اليوم الإثنين، عن وجود 5 إصابات بفيروس كورونا المستجد “كوفيد-19، من أعضاء الفريق.

وأصدر النادي الإيطالي بيانًا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، جاء فيه: “يعلن اي سي ميلان أنه النتائج التي وردت من المختبر أمس ظهرت بها إيجابية عينات كل من جيانلويجي دوناروما وينس بيتر هاوجي بالإضافة إلى ثلاثة آخرين من أعضاء الفريق دون أعراض”.

وبالإضافة إلى اللاعبين، هناك بعض الإصابات في الجهاز الفني المساعد، حسب ما ذكر بيان النادي الإيطالي.

أما بالنسبة لمسحات اليوم فإن باقي الفريق أتت مسحته سلبية وستقام مباراة ميلان مع ضيفه روما في موعدها، الليلة.

يستضيف متصدر الدوري نادي إي سي ميلان، نظيره روما، اليوم الإثنين على ملعب “سان سيرو”، في قمة الجولة الخامسة من الدوري الإيطالي الممتاز “الكالتشيو”.

ويسعى ميلان لمواصلة سلسلة الانتصارات، وتعزيز صدارة الدوري الإيطالي، برصيد 12 نقطة.

صحوة ميلان تصطدم بالذئاب

ويشهد ملعب سان سيرو اليوم مواجهة قوية بين فريقي آي سي ميلان وروما في قمة الجولة الخامسة من الدوري الإيطالي والتي تنطلق في تمام الساعة العاشرة إلا ربع.

ويمر آي سي ميلان بفترة رائعة بعدما حصد العلامة الكاملة منذ بداية الدوري حيث يحتل صدراة جدول الترتيب برصيد 12 نقاط من 4 انتصارات متتالية علي كلا من بولونيا وكروتوني وسيبيزيا وانتر ميلان.

وحقق روما نتائج غير مستقرة منذ بداية الموسم الجديد فقد جمع 7 نقاط بالتعادل والخسارة في مباراة واحدة فيما خرج بنتيجة الانتصار خلال مباراتين أمام بينفينتو وأوذينيزي ليصبح في المركز التاسع.

ويعد ميلان أفضل من روما علي المستوي الرقمي بعد تسجيله 9 أهداف واستقبال شباكه هدف واحد فقط بينما أحرز روما 8 أهداف وتلقي 7 آخرين.

ونجح الروسونيري في التفوق علي الذئاب حيث استطاع تحقيق الفوز 3 مرات في أخر 5 مباريات جمعت بين الفريقين كما لم يخسر ميلان في أخر مواجهتين علي أرضه أمام روما بالدوري.

ويعاني الفريقين من غيابات مؤثرة بسبب فيروس كورونا بعدما أعلن ميلان عن تعرض الثنائي جيانلويجي دوناروما حارس المرمي وبيتر هاوجي لاعب الجناح الأيسر للإصابة بالوباء المستجد في المقابل يفتقد روما لخدمات المدافع جيانلوكا مانشيني.

ويعد الفرنسي جوردان فيرتو هو هداف الذئاب بالموسم الحالي بعدما سجل 3 أهداف فيما أحرز يتصدر السويدي زلاتان إبراهيموفيتش قائمة هدافي الميلان برصيد 4 أهداف.