عائلة الأسير ماهر الأخرس تبعث رسالة عاجلة للرئيس واشتية والسفراء والفصائل

رام الله – مصدر الإخبارية

بعثت عائلة الأسير المضرب عن الطعام لليوم الـ90 على التوالي، ماهر الأخرس، رسالة مناشدة للرئيس محمود عباس، ورئيس الوزراء د. محمد اشتية، ووزير الخارجية والسفراء والقناصل، ومسؤولي العلاقات الخارجية في الفصائل، والمؤسسات الحقوقية.

وقالت العائلة في رسالتها: “ندعوكم جميعاً للوقوف عند مسؤولياتكم الوطنية والإنسانية نصرةً لابننا وأبينا وأخينا أبو إسلام ماهر الأخرس، الذي يخوض معركة الحرية والكرامة ممثلاً شعباً بأكمله”.

وأضافت الرسالة: “يرزخ ماهر الأخرس تحت أقبح وأطول احتلال في العصر الحديث، خاصةً بعد تدهور حالته وإصرار الاحتلال على عدم الإفراج عنه منذ اعتقاله التعسفي الظالم والذي أصبح سيفاً مسلطاً على أبناء شعبنا المناضلين وذويهم”.

وتابعت: “نُذكر الكل أنّ اليوم بيدنا جميعاً وثيقة من جهة دولية تتحدث عن حالة كريمنا الحبيب ماهر الأخرس، وهو البيان الذي صدر عن منظمة الصليب الأحمر الدولي في أراضينا الفلسطينية المحتلة، وإن كان هذا البيان متأخراً جداً”.

وأردفت: “نُناشدكم بدعوة السفراء والقناصل في رام الله لزيارة والدة وطفلة أخاكم ماهر الأخرس، والاجتماع بهم ووضعهم عند مسؤولياتهم الأخلاقية والإنسانية وهم الذين تربطهم علاقات دوبلوماسية مع المحتل”.

وفيما يلي نص الرسالة حرفياً كما وصلت “مصدر الإخبارية”:

بسم الله الرحمن الرحيم

“إِنَّ اللَّهَ يُدَافِعُ عَنِ الَّذِينَ آمَنُوا ۗ إِنَّ اللَّهَ لَا يُحِبُّ كُلَّ خَوَّانٍ كَفُورٍ ”

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه ومن والاه .

إخوتنا:

-الرئيس محمود عباس أبو مازن
-رئيس الوزراء محمد شتية
-وزير الخارجية الفلسطينية والسفراء والقناصل
-مسؤولي العلاقات الخارجية في الفصائل
-المؤسسات الحقوقية والعربية
-ممثل فلسطين في الأمم المتحدة رياض منصور .
-أحرار العالم أجمع

ندعوكم جميعاً للوقوف عند مسؤولياتكم الوطنية والإنسانية نصرة لابننا وأبينا وأخينا أبو إسلام ماهر الأخرس. والذي يخوض معركة الحرية والكرامة ممثلاً شعباً بأكمله ،يرزخ تحت أقبح وأطول احتلال في العصر الحديث، وخاصة بعد تدهور حالته وإصرار الاحتلال على عدم الإفراج عنه منذ اعتقاله التعسفي الظالم والذي أصبح سيفاً مسلطاً على أبناء شعبنا المناضلين وذويهم.

مذكرين الكل أن اليوم بيدنا جميعاً وثيقة من جهة دولية تتحدث عن حالة كريمنا الحبيب ماهر الأخرس، وهو البيان الذي صدر عن منظمة الصليب الأحمر الدولي في أراضينا الفلسطينية المحتلة، وإن كان هذا البيان متأخراً جداً.

داعين إياكم لدعوة السفراء والقناصل في رام الله لزيارة والدة وطفلة أخاكم ماهر الأخرس. والاجتماع بهم ووضعهم عند مسؤولياتهم الأخلاقية والإنسانية وهم الذين تربطهم علاقات دوبلوماسية مع المحتل.

ذوو الأسير المضرب عن الطعام لليوم الـ90، ماهر الأخرس أبو إسلام