الزمالك المصري -

الزمالك المصري والرجاء المغربي.. تقارير عن تأجيل مباراة الإياب المقررة بسبب كورونا

وكالات – مصدر الإخبارية 

كشفت تقارير إخبارية أن الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم قررت تأجيل مباراة الزمالك المصري والرجاء المغربي، لحساب إياب نصف نهائي عصبة أبطال أفريقيا.

وذكرت صحيفة “المنتخب” المغربية، نقلا عن مصدر وصفته بـ”الموثوق”، أنه تقرر تأجيل المباراة التي كانت مقررة السبت 24 أكتوبر، وذلك لما بعد 27 من الشهر نفسه.

ويأتي هذا التأجيل بعد تأكيد إصابة 6 لاعبين من الرجاء الرياضي البيضاوي بفيروس كورونا المستجد، حسب ما أعلنه الفريق على موقعه الرسمي.

وأصبح عدد اللاعبين المصابين بـ”كوفيد-19″ في الرجاء 8.

وسيخضع اللاعبون المصابون للحجر الصحي، على أن يجروا تحاليل أخرى بعد أسبوع، مما جعل إمكانية إجراء اللقاء ضد الفريق المصري أمرا صعبا.
كما تحدثت مصادر محلية عن منع الرجاء من السفر إلى مصر بعد اكتشاف الحالات المصابة بكورونا.

وكان من المنتظر أن يصل فريق الرجاء إلى مصر اليوم الأربعاء استعدادا لمواجهة الزمالك.

يشار إلى أن مباراة الذهاب بين الطرفين، انتهت لصالح الزمالك بهدف نظيف.

ونجح الفريق الأبيض في تحقيق نتيجة إيجابية في الذهاب، أسوة بمواطنه الأهلي الذي تغلب على مضيفه الوداد البيضاوي المغربي بهدفين نظيفين، السبت.

وسجل هدف اللقاء الوحيد جناح الزمالك المغربي أشرف بن شرقي في الدقيقة 18 من ضربة رأسية، بعد عرضية متقنة من أحمد السيد (زيزو).

وكان من المقرر أن يقام لقاء الإياب السبت، على ملعب القاهرة.

ويسعى الزمالك المصري إلى لقبه القاري السادس والأول منذ عام 2002، فيما يتطلع الرجاء لحصد النجمة القارية الرابعة.

وفي سياق متصل، خطا الأهلي المصري خطوة واسعة على طريق الوصول إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، بفوز غال خارج الديار على حساب الوداد البيضاوي المغربي بهدفين نظيفين، السبت، في ذهاب نصف نهائي المسابقة.

وقدم الفريق المصري واحدة من أفضل مبارياته هذا الموسم، واستغل خبرته الإفريقية الطويلة علما أنه أكثر فرق القارة تتويجا بهذه البطولة (8 مرات).

Exit mobile version