بداية نابلس تحكم بالسجن 10 أعوام لمدان بالخيانة

نابلس – مصدر الإخبارية

أصدرت محكمة بداية نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة، اليوم الأحد، برئاسة القاضي أمجد عرفات وعضوية القاضي عبدالله سمودي والقاضي محمد جرادات حكماً بإدانة المتهم (أ،د) عن تهمة الخيانة بدس الدسائس لدى العدو خلافاً لأحكام المادة 112 من قانون العقوبات رقم 16 لسنة 1960 وحكمت علية بالأشغال الشاقة لمدة عشر سنوات .

وذكرت النيابة العامة في بيان لها تلقت “مصدر الإخبارية” نسخة عنه أن الحكم جاء استنادًا إلى البينات والمرافعات التي قدمها وكيل النيابة العامة الأستاذ عامر شاهين، وذلك بعد أن قامت نيابة نابلس بإحالة الملف إلى المحكمة المختصة بعد إجراء التحقيقات اللازمة أصولاً على إثر إحالة محاضر التحريات إليها من قبل شرطة نابلس.

كما أصدرت محكمة بداية نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة اليوم الأحد برئاسة القاضي أمجد عرفات وعضوية القاضي عبدالله سمودي والقاضي محمد جرادات حكماً بإدانة المتهم (ع،ع) عن تهمة هتك العرض بالعنف والتهديد لإنسان لم يتم الـ15 من عمره خلافاً لأحكام المادة 296/2 من قانون العقوبات رقم 16 لسنة 1960 وحكمت علية بالأشغال الشاقة لمدة عشرة سنوات .

وأوضحت النيابة العامة في بيان لها تلقت “مصدر الإخبارية” نسخة عنه اليوم أن الحكم جاء استناداً إلى البينات والمرافعات التي قدمها وكيل النيابة العامة عامر شاهين.

ولفتت إلى أن ذلك جاء بعد أن قامت نيابة نابلس بإحالة الملف إلى المحكمة المختصة بعد إجراء التحقيقات اللازمة أصولاً على إثر إحالة محاضر التحريات إليها من قبل شرطة نابلس.