مانشستر يونايتد يخطط لمبادلة بوجبا بنجم ريال مدريد

وكالات – مصدر الإخبارية

يضع مسؤولو مانشستر يونايتد أنظارهم على أحد اللاعبين المميزين في صفوف ريال مدريد هذا الموسم.

ووفقًا لصحيفة “ذا صن” البريطانية، فإن إدارة مانشستر يونايتد تستعد لرحيل الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط الفريق، خلال الصيف المقبل.

وينتهي عقد بوجبا مع يونايتد في الصيف المقبل، لكن النادي الإنجليزي قرر تفعيل بند التمديد لموسم آخر، إلا أن بقاء اللاعب غير مؤكد بعدما صرح مؤخرًا بأنه يحلم بالانتقال إلى ريال مدريد.

وأشارت الصحيفة، إلى أن إدارة الشياطين الحمر تخطط لطلب فيدي فالفيردي من الميرنجي، خلال مبادلة ينتقل خلالها بوجبا إلى “سانتياجو برنابيو”.

وأوضحت أن فالفيردي يثير إعجاب مسؤولي يونايتد، بسبب الأداء الذي يقدمه مؤخرًا مع النادي الملكي.

يونايتد يريد إغراء فاران باللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز

وكانت صحيفة “ديلي ستار” البريطانية كشفت في العاشر من أكتوبر الجاري، إن مانشستر يونايتد يفكر بالفعل في التعاقد مع نجم الدفاع الفرنسي للنادي الملكي رافائيل فاران خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، إذ وضع اسمه بشكل واضح على رأس قائمة أولوياته.

ويحظى اللاعب المتوج بكأس العالم 2018 مع منتخب فرنسا بإعجاب النادي الإنجليزي الذي يرى مستقبل كبير له ضمن صفوفه، في الوقت الذي يقترب فيه عقد فاران من الانتهاء مع ريال مدريد إذ يرتبط بالميرنجي حتى صيف 2022، ما يعني أن الصيف القادم ربما يكون الفرصة الأخيرة للنادي الملكي لبيعه بقيمة مرضية في حال عدم تجديده مع الفريق.

ويرغب النادي الإنجليزي، الذي ظهر بدفاع مهزوز في انطلاقته بالدوري الإنجليزي وتلقى 6 أهداف مؤخرًا من توتنهام، في إقناع مدافع الميرنجي باللعب في دوري مغر كالدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن جانبه، لا يشعر فاران بالقلق حول مستقبله طالما لا يزال مرتبطًا بعقد مع ريال مدريد، كما أشارت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، إذ عبر في عدة مناسبات عن سعادته في صفوف الفريق الأبيض، حيث يحظى بمكانة أساسية في تشكيل مواطنه زين الدين زيدان، بجانب قائد الفريق سيرجيو راموس في قلب الدفاع.

وأشارت الصحيفة إلى أن فاران يبقى لاعبًا في ريال مدريد ولا تعتقد إدارة النادي أن هذا الأمر سيتغير بشكل مفاجئ، في انتظار ما سيحمله المستقبل للاعب.