الأهلي والوداد .. صراع مصري مغربي على بطولة الدوري الإفريقي

وكالات – مصدر الإخبارية

يشهد ملعب محمد الخامس في مدينة كازابلانكا المغربية مساء السبت، مباراة حامية بين الأهلي المصري والوداد المغربي، في ذهاب دور نصف النهائي لـ بطولة دوري أبطال إفريقيا في ظل وجود إصابات لدى الجانبين.

وتقام المباراة المنتظرة في الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر، الثامنة بتوقيت المغرب، فيما تقام مباراة العودة بالقاهرة، في الـ23 من أكتوبر الجاري.

وفي المواجهة المصرية المغربية، يعاني الأهلي غياب عدد من نجومه المقيدين في القائمة الإفريقية، على رأسهم محمود متولي ورامي ربيعة، في الدفاع، إلى جانب محمود “كهربا”، الذي تستمر معاناته مع الإصابة.

لكن الفريق الأحمر استعاد جهود الثنائي، الحارس الأساسي محمد الشناوي والمدافع أيمن أشرف، بعد أن غيبتهما الإصابة عن المباريات الأخيرة محليا.

وعلى الجانب الآخر، أعرب مدرب الوداد المغربي ميغيل غاموندي، عن “تفاؤله” قبل مواجهة الأهلي، رغم خسارة فريقه للقب الدوري المحلي في الدقائق الأخيرة من الجولة الختامية لصالح الرجاء.
ويعاني الوداد أيضا من إصابة بعض لاعبيه، من بينهم الشيخ إبراهيم كومارا، الذي لم يستعد جاهزيته بعد.

جدير بالذكر، أن حصول الوداد على المركز الثاني في منافسات الدوري المغربي، ضمن له المشاركة في مسابقة دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل.

وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف” نيل مصر شرف استضافة نهائي النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعد القرعة التي أقيمت اليوم الجمعة لاختيار مستضيف المباراة.

ويقام نهائي النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، في السادس من نوفمبر المقبل، حيث كان الاختيار بين مصر والمغرب لاستضافة المباراة النهائية.