إسبانيا

منتخب إسبانيا يصل كييف لمواجهة أوكرانيا فى دورى الأمم الأوروبية

وكالات – مصدر الإخبارية

وصل منتخب إسبانيا لكرة القدم، اليوم الاثنين، إلى كييف استعدادا لمواجهة أوكرانيا غداً الثلاثاء فى الجولة الرابعة للمجموعة الرابعة للمستوى الأول بدوري الأمم الأوروبية، وفي الجولة الثالثة حقق منتخب “لا روخا” الفوز على نظيره السويسري بهدف نظيف، بينما تعرضت أوكرانيا للهزيمة أمام ألمانيا بهدفين لواحد.

وتنفرد إسبانيا بصدارة المجموعة الرابعة في البطولة برصيد 7 نقاط، وتحتل ألمانيا وصافة المجموعة بخمس نقاط، وتأتي أوكرانيا ثالثة بثلاث نقاط، في حين تتذيل سويسرا الترتيب ولديها نقطة وحيدة في جعبتها.

وأعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم غياب الثنائى جيرارد مورينو ودييجو يورينتى عن مباراة أوكرانيا المقرر إقامتها غداً، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة بدوري الأمم الأوروبية بسبب الإصابة، وقال الاتحاد الإسباني فى بيان رسمي، إن الثنائى جيرارد مورينو ودييجو يورينتي غادرا معسكر منتخب إسبانيا بعد تدريب اليوم، ولم يتمكنا من إنهاء المران الجماعى بسبب معاناتهما من مشاكل عضلية.

وأضاف الاتحاد الإسباني أن مورينو ويورينتي لن يسافرا إلى كييف مع بقية البعثة لمواجهة أوكرانيا فى الجولة الرابعة من دوري الأمم الأوروبية.

وأخطر الاتحاد الإسباني لكرة القدم ناديي فياريال وليدز يونايتد بإصابة جيرارد مورينو ودييجو يورينتي.
ويتصدر منتخب إسبانيا ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط، فيما يأتى ألمانيا وصيفاً بـ 5 نقاط ثم أوكرانيا ثالثاً برصيد 3 نقاط، وأخيراً سويسرا وفى رصيده نقطة واحدة.

وواصل المنتخب الإسبانى، سجله المثالى على أرضه أمام سويسرا، بعدما حقق اللاروخا فوزا صعبا على ضيفه بهدف دون مقابل، فى المباراة التي جمعت بينهما مساء السبت الماضي، على ملعب “ألفريدو دي ستيفانو” بالعاصمة الإسبانية مدريد، ضمن منافسات الجولة الثالثة الجولة للمجموعة الرابعة من دور المجموعات للمستوى الأول من النسخة الجديدة لبطولة دورى الأمم الأوروبية 2020، حيث أحرز ميكيل اويارزابال لاعب وسط ريال سوسيداد هدف الفوز لصالح اللاروخا بعد خطأ فادح من حارس المرمى فى الدقيقة 14 من عمر اللقاء.

وكشفت الإحصائية التى نشرتها شبكة “أوبتا” المتخصصة فى الأرقام القياسية، أن المنتخب الإسبانى واصل سجله المثالى الخالى من الهزائم على أرضه أمام سويسرا، محققا 7 انتصارات بالإضافة إلى تعادلين، كما نجح الماتادور فى تسجيل 19 هدفا وتلقت شباكه 9 أهداف فقط.