الإتحاد العربي لكرة القدم

البطولة العربية تمنح الأندية حرية تحديد مواعيد نصف النهائى

وكالات – مصدر الإخبارية

استأنفت اللجنة المنظمة لبطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال، منافسات البطولة العربية التي تم تأجيلها لفترة طويلة الأشهر الماضية بسبب جائحة كورونا.

وكان فريق الإسماعيلي فاز على فريق الرجاء في ذهاب الدور نصف النهائي الذي أقيم فى مدينة الإسماعيلية بهدف دون رد، إذ تتبقى مباراة الإياب بينهما والتي ستقام فى الدار البيضاء.

وفى المقابل، لم يلعب فريقا الشباب والاتحاد مباراتى الذهاب والإياب فى مدينتي الرياض وجدة بالمملكة العربية السعودية.

ومنحت اللجنة المنظمة لبطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال أطراف نصف نهائي البطولة تحديد المواعيد المقرر للمباريات.

يذكر أن منافسات البطولة توقفت خلال الفترة الماضية بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، فى إطار حرص الاتحاد العربي لكرة القدم على سلامة كافة عناصر الأندية المشاركة.

وقال طلال آل الشيخ، مدير بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال، إن مواعيد مباريات نصف نهائي البطولة سيتم تحديدها بشكل نهائى الأسبوع المقبل، موضحا فى تصريحات عبر قنوات الرياضية السعودية أن “مشكلة التأخير فى الإعلان عن المواعيد بسبب خطوط الطيران بالمغرب، ولكننا سنجتمع وسيتم تحديد موعد مباريات نصف نهائي البطولة العربية خلال الأسبوع المقبل”.

وأضاف آل الشيخ، “الإسماعيلي فاز 1-0 في مصر، ويجب أن يكون موعد مباراة الإياب مع الرجاء في المغرب خلال فترة قصيرة من موعد المباراة النهائية، حتى لا يعود إلى مصر ويرجع مرة أخرى إلى المغرب في حالة تأهله للنهائي في ظل الظروف الحالية لكورونا”.

ويلعب الإسماعيلي مع الرجاء المغربي في نصف النهائي الأول، بينما يلتقي الشباب السعودي بمواطنه الاتحاد في نصف النهائي الثاني.
جدير بالذكر أنه تم إقامة مباراة الذهاب بين الإسماعيلي والرجاء، وفاز بها الدراويش بهدف نظيف، بينما لم تُلعب مباراة الذهاب بين الشباب والاتحاد.

Exit mobile version