بعد قطيعة عامين.. رونالدو وراموس يصِلان حبل الود من جديد!

وكالات – مصدر الإخبارية

التقى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مساء الأربعاء بالإسباني سيرجيو راموس بعد عامين من “القطيعة”، وأصلحا الخلافات التل كانت بينهما، وذلك بعد المباراة الودية التي جمعت منتخبيهما.

كان انتقال رونالدو من ريال مدريد الإسباني ليوفنتوس الإيطالي، بشكل مفاجئ، في صيف 2018، قد شكّل شرخا كبيرا في العلاقة بين النجمين الكبيرين.

ووقع خلاف واضح بين قائد “الملكي” راموس ورونالدو، بعد الانتقال الذي تم بعد 9 أعوام في صفوف ريال مدريد، وثم تجاهله لزميله السابق في ريال مدريد، لوكا مودريتش، عندما حقق جائزة الكرة الذهبية،

ورغم الصداقة الكبيرة التي كانت تجمعهما، ابتعد رونالدو وراموس، ولم يلتقيا في أي مناسبة منذ 2018، حتى أصبح الخلاف جليا لوسائل الإعلام العالمية.

وعلى ما يبدو أن مباراة الأربعاء بين إسبانيا والبرتغال في لشبونة، والتي انتهت بالتعادل السلبي، صلحت الخلاف، حيث زار راموس رونالدو في غرفة تبديل الملابس، وتبادلا الحديث الودي، قبل أن تنشر صورة لهما معا، وراموس حاملا قميص رونالدو.

وكتب راموس على حسابه الشخصي معلقا على الصورة: “لا زلنا هنا.. وهناك المزيد. سعيد لرؤيتك صديقي كريستيانو”.

وانتقل النجم البرتغالي من ريال مدريد إلى يوفنتوس عام 2018، حيث تعاقد معه بشكل رسمي لمدة أربع سنوات حتى عام 2020، براتب سنوي كبير يقدر بـ 30 مليون يورو.

وكرستيانو هو لاعب كرة قدم برتغالي يلعب في مركز الهجوم مع نادي يوفنتوس في الدوري الإيطالي الدرجة الأولى و‌منتخب البرتغال لكرة القدم. غالبا ما يُعتبر أفضل لاعب في العالم ويعتبره الكثيرون من أعظم اللاعبين في تاريخ كرة القدم،