محمد صلاح وباريس سان جيرمان- نهائي أبطال أوروبا

في لفتة إنسانية.. النجم محمد صلاح ينقذ مشرّداً والأخير يصفه بـ”الرائع”!

وكالات – مصدر الإخبارية

في واقعة إنسانية.. قام نجم نادي ليفربول المصري محمد صلاح أثناء تواجده في إحدى محطات الوقود، بالتدخل ومساعدة شخص عندما لاحظ مجموعة من الفتيان تقوم بمضايقة رجل بلا مأوى، يدعى ديفيد كريغ.

وقال كريغ البالغ 50 عاما في تصريح لصحيفة “ذا صن”البريطانية، إنه تعرض لمضايقات وسخرية من بعض الفتيان، لأنه طلب المساعدة منهم، مضيفاً: “كان مو (محمد صلاح) رائعا تماما، كما هو مع ليفربول على أرض الملعب”.

وتابع:”سمع صلاح ما كانت تقوله لي مجموعة من الفتيان، ثم التفت إليهم وقال: ربما تكونون أنتم مكانه في غضون بضع سنوات”، مؤكداً أن محمد صلاح بطل حقيقي في عيني وأريد أن أشكره”.

وبيّن كريغ أن صلاح منحه 100 جنيه إسترليني لمساعدته، بعدما ذهب لماكينة الصراف الآلي، قائلا: “صلاح بطل واقعي في عيني أشكره على كل شيء”.

فيما التقطت كاميرات المراقبة المتواجدة في محطة البنزين اللفتة اللطيفة من النجم المصري، والتي تأتي عقب فوز فريقه على أرسنال 3-1 ضمن الدوري الإنجليزي، الأسبوع الماضي.

في سياق متصل انتهت ليلة الأحد العجيبة والتي لا تتكرر كثيراً لفريق بحجم ليفربول وهو حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز والذي خسر بسبعة أهداف لهدفين أمام واحد من الفرق المتوسطة بالبطولة المحلية وهو أستون فيلا، وهزيمة مانشستر يوناتد مع توتنهام بالسداسية.

وفي هذا السياق أثار أسطورة ليفربول والمحلل التلفازي الحالي غرايم سونيس الجدل في إنجلترا بسبب تصريحاته، مما أشعل ستوديوهات التحليل بردود الأفعال الغاضبة والساخرة من نجوم الفريقين السابقين.

وبداية أثار سونيس موجة من الغضب في تحليله لمباراة سبيرز أمام يونايتد بعد انتقاده لإريك لاميلا بعد تعرضه للضرب من أنتوني مارسيال، إذ وصف ردة فعله بالتقليدية و”اللاتينية”.

وقدمت شبكة “سكاي” التي يعمل معاها سونيس اعتذاراً عبر ديفيد جونز في نهاية البث عن تصريحات محللها، والتي لاقت انتقادات

Exit mobile version