ليفربول ريال - ليفربول وصدارة الدوري الإنجليزي - ليفربول وأبطال أوروبا

ليفربول بين مأزقين.. خسارة مدوّية وإصابة ثالث لاعب له بكورونا !

وكالات – مصدر الإخبارية

أعلن نادي ليفربول الانجليزي عن إصابة لاعب ثالث من لاعبيه بفيروس كورونا، وذلك بعد إعلان إصابة السنغالي ساديو ماني والإسباني تياغو ألكنتارا، بالفيروس، مما يدق ناقوس الخطر بشأن احتمال تفشي الفيروس بين كتيبة بطل إنجلترا.

وقال الاتحاد السويسري لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، إن نتيجة اختبار شيردان شاكيري لكوفيد-19 جاءت إيجابية، بعد يوم واحد من عودة لاعب ليفربول لتشكيلة بلاده لأول مرة منذ أكثر من عام واحد.

وكان شاكيري، الذي خاض آخر مباراة مع سويسرا في دوري الأمم في يونيو من العام الماضي، وصل إلى فندق المنتخب الوطني الاثنين قبل خوض مباراة ودية على أرضه أمام كرواتيا الأربعاء.

وأوضح الاتحاد السويسري أنه تم عزل شاكيري عن باقي التشكيلة، وأضاف “نحن نستوضح كيفية التعامل مع سلطات الصحة المحلية”.

وأصيب ساديو ماني وتياغو ألكانتارا، وهما زميلا شاكيري في ليفربول، بفيروس كورونا خلال الأسبوع الأخير.

وبعد هذا الإعلان تزيد المخاوف داخل كتيبة ليفربول، الذي ترتفع فيه حالات الإصابة بالفيروس بشكل مقلق، مما يهدد مشاركته في مباريات الدوري.

في سياق متصل انتهت ليلة الأحد العجيبة والتي لا تتكرر كثيراً لفريق بحجم ليفربول وهو حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز والذي خسر بسبعة أهداف لهدفين أمام واحد من الفرق المتوسطة بالبطولة المحلية وهو أستون فيلا، وهزيمة مانشستر يوناتد مع توتنهام بالسداسية.

وفي هذا السياق أثار أسطورة ليفربول والمحلل التلفازي الحالي غرايم سونيس الجدل في إنجلترا بسبب تصريحاته، مما أشعل ستوديوهات التحليل بردود الأفعال الغاضبة والساخرة من نجوم الفريقين السابقين.

وبداية أثار سونيس موجة من الغضب في تحليله لمباراة سبيرز أمام يونايتد بعد انتقاده لإريك لاميلا بعد تعرضه للضرب من أنتوني مارسيال، إذ وصف ردة فعله بالتقليدية و”اللاتينية”.

وقدمت شبكة “سكاي” التي يعمل معاها سونيس اعتذاراً عبر ديفيد جونز في نهاية البث عن تصريحات محللها، والتي لاقت انتقادات وسخرية من أسطورة سبيرز أوزفالدو آرديليس أيضاً عبر تويتر.

Exit mobile version