الاحتلال يشن حملة اعتقالاته اليومية ويصيب عدة شبان في الضفة

الضفة المحتلة – مصدر الإخبارية

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، منذ أولى ساعات اليوم الاثنين، حملة اعتقالات طالت عدة شبان في مدن وأنحاء الضفة المحتلة.

وقالت مصادر أمنية إن قوات الاحتلال اعتقلت الفتى محمد عماد الكار (١٥عاما)، والشاب عبد الرحيم صبحي الكار (٢٤عاما)، بعد دهم منزلي ذويهما وتفتيشهما في بلدة بيت فجار جنوب بيت لحم.

واندلعت مواجهات في بلدة الدوحة غرب بيت لحم، خلال اقتحامها من قبل جيش الاحتلال الذي أطلق قنابل الغاز والصوت تجاه المواطنين، ولم يبلغ عن إصابات .

في نفس الوقت أصيب شاب بالرصاص الحي، واعتقل ثلاثة آخرون، خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي، مدينة جنين وبلدة جبع جنوب المحافظة.

وذكر نادي الأسير في جنين أن الشاب رأفت عقل عمر عقل (18 عاما)، أصيب برصاصة أسفل بطنه، خلال اقتحام قوات الاحتلال حي خلة الصوحة من مدينة جنين، وجرى نقله إلى مستشفى الشهيد خليل سليمان الحكومي .

وأكد النادي أن القوات اقتحمت حي السكة من المدينة، واعتقلت الشاب أمد خيري خلف بعد أن داهمت منزل ذويه وفتشته وعبثت بمحتوياته.

كما اعتقلت قوات الجيش: احمد فايز حمدان سلاطنة، وعيد محمد عيد حمامرة، بعد أن اقتحمت منزليهما في بلدة جبع جنوب جنين.

وقال شهود عيان إن مواجهات اندلعت بين الشبان والقوات، التي أطلقت قنابل الصوت والأعيرة المعدنية، باتجاههم، دون وقوع إصابات.

وفي رام الله اعتقلت قوات الاحتلال مواطنا من بيتونيا غرب المحافظة، وأفادتالمصادر بأن قوات الاحتلال اعتقلت المواطن محمد قرط (30 عاما)، بعد أن اقتحمت منزله في المدينة.

واقتحمت قوات الاحتلال بيتونيا وأطلقت قنابل الغاز والصوت صوب منازل المواطنين، دون وقوع إصابات.

هذا وأصيب، مساء الأحد، فتى برصاص الجيش الإسرائيلي، في بلدة حزما شمال شرق القدس المحتلة.

وقال شهود عيان إن فتى (15 عاما) أصيب بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط في الرأس، قرب مقبرة البلدة الشرقية، ونقل إلى مركز طبي لتلقي العلاج.