الطقس: أجواء خريفية معتدلة وانخفاض على درجات الحرارة

رام الله – مصدر الإخبارية 

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن تسود أجواء خريفية معتدلة اليوم الجمعة، في معظم المناطق، ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم غد السبت، يكون الجو خريفيا معتدلا في معظم المناطق، ويطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وبعد غد الأحد، تسود أجواء خريفية معتدلة معظم المناطق، ويطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أما يوم الاثنين، توقعت الأرصاد أن تبقى الأجواء خريفية في معظم المناطق، ويطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

والثلاثاء، يكون الجو خريفيا معتدلا في معظم المناطق، ويطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أما الأربعاء، تبقى الأجواء معتدلة ولا يطرأ أي تغيير يذكر على درجات الحرارة مع بقائها معتدلة في ساعات الليل والنهار، وتبقى هذه الحالة الجوية المعتدلة سائدة حتى مطلع الأسبوع المقبل، بحسب تقديرات خبراء الأرصاد الجوية والطقس في فلسطين.