الكشف عن مدة غياب لاعب ريال مدريد “توني كروس” عن الملاعب بسبب الإصابة

وكالات – مصدر الإخبارية

كشف نادي ريال مدريد، اليوم الإثنين، عن تشخيص إصابة الألماني توني كروس ، والتي تعرض لها في مباراة الفريق الأخير ضد ريال سوسيداد، في الدوري الإسباني.

وقال النادي في بيان رسمي: إنه ”بعد الفحوصات الطبية، تم التأكد من إصابة كروس في عضلات الفخذ اليسرى الوسطى، وسيغيب عن لقاء بلد الوليد المقبل“.

ولم يكشف ريال مدريد عن مدة غياب اللاعب، موضحًا في بيانه: أن ”اللاعب في انتظار التطورات“.

ولكن من المتوقع أن يغيب اللاعب من 10 إلى 15 يومًا.

ووفقاً للمعلومات الواردة من الصحفية آرانتشا رودريجيز، فإنه من المتوقع غياب توني كروس عن قائمة ريال مدريد لفترة تتراوح مابين 10 الى 15 يوماً فقط.

وقال النادي:” بعد الفحوصات التي أجريت على توني كروس من قبل الخدمات الطبية لريال مدريد، تبين إنه يعاني من إصابة عضلية في الألوية اليسرى الوسطى “.

وأصبح من المؤكد غياب توني كروس عن مواجهتي بلد الولد وليفانتي من الليجا، في حين من المتوقع عودته بعد فترة التوقف القادمة الشهر المقبل.

وكان كروس أجبر على الخروج مبكرا من مباراة ريال بيتيس في الليغا، التي انتصر فيها ريال مدريد بنتيجة 3-2.

وترك كروس الملعب في الدقيقة 44، وحل الدولي الكرواتي لوكا مودريتش، بدلًا منه، وبدا غير قادر على استكمال المباراة.

وأشارت صحيفة ”آس“، إلى أن النجم الألماني، شعر بألم في منطقة الورك بالعضلات في الساق اليسرى.

وأوضحت الصحيفة، أن الفحوصات الأولية في غرفة الملابس، عقب نهاية المباراة، لم تكن دقيقة بشأن نوع الإصابة.

جدير بالذكر أن الفوز على ريال بيتيس هو الأول لابناء زيدان هذا الموسم بعدما كان استهل حملة الدفاع عن لقبه بتعادل سلبي مع ريال سوسييداد الأسبوع الماضي، علما أنه تم تأجيل مباراته الافتتاحية ضد خيتافي من أجل منح لاعبيه قسطا من الراحو بعد مشاركتهم في الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم (تشامبيونزليج).

وتضرب كتيبة الفرنسي المخضرم زين الدين زيدان موعدا مع بلد الوليد في المباراة التي من المقرر إٌقامتها مساء الأربعاء المقبل، على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، في إطار مباريات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني.