الداخلية تنشر كشف تنسيقات مصرية للسفر غدًا الخميس 27-4-2022

ملحق كشف “التنسيقات المصرية” للمسافرين عبر معبر رفح

غزة – مصدر الإخبارية

أعلنت الهيئة العامة للمعابر والحدود بوزارة الداخلية والأمن الوطني عن وصول ملحق كشف “التنسيقات المصرية” من قبل الجانب المصري، والمقرر مغادرتهم عبر معبر رفح يوم الإثنين 28 سبتمبر 2020 عبر معب رفح ، والذين عليهم إجراء الفحص الطبي الخاص بفيروس كورونا يوم غدٍ السبت.
وقالت الهيئة إنه على كل مسافر التوجّه لإجراء الفحص لدى نفس المراكز الطبية التي أعلنت عنها وزارة الصحة في المحافظة التي يتبع لها، غداً السبت من الساعة 9:00 صباحاً حتى 12:00 ظهراً، ومن يتغيب عن إجراء الفحص الطبي يفقد حقه في السفر.

وأصدرت وزارة الداخلية بغزة ، اليوم الجمعة، كشف “التنسيقات المصرية” للمغادرين عبر معبر رفح ، بالأسماء، وموعد سفرهم، داعيةً إياهم لإجراء فحص كورونا اليوم.

وفيما يلي نص الإعلان كما نشرته وزارة الداخلية بغزة:

إعلان عاجل: كشف “التنسيقات المصرية” للمسافرين عبر معبر رفح يوم الأحد 27 سبتمبر:

إجراء فحص كورونا اليوم الجمعة

تعلن الهيئة العامة للمعابر والحدود بوزارة الداخلية والأمن الوطني عن وصول كشف “التنسيقات المصرية” من قبل الجانب المصري، والمقرر مغادرتهم عبر معبر رفح بعد غدٍ الأحد 27 سبتمبر 2020، والذين عليهم إجراء الفحص الطبي الخاص بفيروس كورونا اليوم الجمعة، وفق الملاحظات الآتية:

على كل مسافر التوجّه لإجراء الفحص لدى نفس المراكز الطبية التي أعلنت عنها وزارة الصحة في المحافظة التي يتبع لها، وذلك اليوم الجمعة من الساعة 6:00 حتى 7:00 مساء.

من يتغيب عن إجراء الفحص الطبي يفقد حقه في السفر.

مرفق أسماء المسافرين بكشف التنسيقات المصرية.

الهيئة العامة للمعابر والحدود
وزارة الداخلية والأمن الوطني
الجمعة 25 سبتمبر 2020

ونشرت الهيئة العامة للمعابر والحدود بوزارة الداخلية والأمن الوطني يوم الجمعة كشف المسافرين المقرر مغادرتهم عبر معبر رفح البري يوم الاثنين القادم.

ودعت الهيئة، في يبان صحفي وصل “صفا”، المسافرين الواردة أسماؤهم بالكشف إلى إجراء الفحص الطبي الخاص بفيروس “كورونا” لدى المراكز الطبية التي أعلنت عنها وزارة الصحة في المحافظة التي يتبع لها، وذلك غدًا السبت من الساعة 9:00 صباحًا حتى 12:00 ظهرًا.

Exit mobile version