مانشستر سيتي كورونا

اللاعب الثالث.. مانشستر سيتي يعلن إصابة أحد لاعبيه بـ”كورونا”

رياضةمصدر الاخبارية

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي عن إصابة لاعب وسطه الألماني إلكاي غندوغان بفيروس كورونا المستجد، ليصبح بذلك ثالث لاعب في الفريق تؤكد نتائج الفحوص إصابته خلال الأسابيع الأخيرة.

وقال مانشستر سيتي في بيان له اليوم الاثنين: “يخضع إلكاي حاليا لعزل شخصي لمدة 10 أيام، تنفيذا لتعليمات الدوري الممتاز والحكومة البريطانية”.

وكان النادي أعلن في وقت سابق من الشهر الجاري، إصابة جناحه الجزائري رياض محرز والمدافع إيمريك لابورت بالفيروس.

ومن المتوقع أن يغيب غندوغان عن 3 مباريات لسيتي بسبب الحجر الصحي، هي لقاء الاثنين في الدوري أمام ولفرهامبتون، ومباراة الفريق في كأس رابطة المحترفين المحلية أمام بورنموث الخميس المقبل، ومباراة في الدوري أمام ليستر سيتي الأحد.

على صعيد آخر كشفت تقارير صحفية عن إنهاء نادى برشلونة الإسباني لصفقة إريك جارسيا مدافع مانشستر سيتي خلال هذا الصيف، وذكر برنامج “التشيرنجيتو”الإسباني، أن مسئولى برشلونة أنهوا صفقة جارسيا لاعب مانشستر سيتي مقابل 18 مليون يورو ولن يتبقى سوى خضوع اللاعب للكشف الطبى والإعلان الرسمى عن الصفقة.

وأضاف البرنامج أن حسم برشلونة لصفقة إريك جارسيا ستضعه خارج قائمة مانشستر سيتي ضد وولفرهامبتون فى الجولة الثانية من الدوري الإنجليزى، والمقرر إقامتها التاسعة والربع مساء اليوم، الاثنين، خوفاً من تعرضه للإصابة.

وتقدم مسئولو فريق برشلونة الإسباني بعرض جديد إلى الأوروجويانى لويس سواريز لفسخ تعاقده مع البارسا والرحيل عن كامب نو هذا الصيف، ووفقاً لما ذكرته إذاعة “كادينا سير” الإسبانية، فإن برشلونة عرض على لويس سواريز تعويضًا قدره 7 ملايين يورو، أى نصف راتبه فى عامه الأخير من العقد المبرم مع البارسا، ولكن تم رفض العرض على الفور من قبل محامى المهاجم الأوروجوياني.

وأضافت الإذاعة أن محامين لويس سواريز لديهم أوامر من اللاعب برفض أى تعويض من البارسا يقل عن 14 مليون يورو (لا سماح بيورو واحد)، وهي ليست خدعة أو موقف تفاوضي من قبل اللاعب، ولكن إذا أراد البارسا التخلص من سواريز فسيتعين عليهم دفع كامل راتبه في السنة المتبقية من العقد.

وأشارت الصحيفة إلى أن هناك عدداً من أعضاء مجلس إدارة برشلونة يعتقدون أن المفاوضات مع يوفنتوس أو امتحان اللغة الإيطالي الشهير ليس أكثر من ستار لتأخير رحيله عن الفريق الكتالونى.

Exit mobile version