بيانيتش يعلق على ظهوره الأول مع برشلونة في كأس خوان جامبر

وكالات – مصدر الإخبارية

علق البوسني ميراليم بيانيتش، لاعب وسط برشلونة، على ظهوره الأول مع البارسا في كأس خوان جامبر، بالرضا بمشاركته الأولى مع برشلونة في ملعب “كامب نو”، وحصوله على بعض الدقائق للظهور بقميص الفريق الكتالوني.

وقال بيانيتش لصحيفة “ماركا” الإسبانية، عن تعليمات المدرب رونالد كومان له: “لقد منحني الثقة وأخبرني أن أكون على طبيعتي، الفريق يعمل كثيرًا ويعمل بجد ويعمل من أجل المباراة الأولى في الليجا”.

وأضاف لاعب الوسط بشأن استعدادات فريقه: “نحن على استعداد، والفريق يؤدي بشكل جيد للغاية”.

وأتم بشأن مشاركته الأولى: “كان الأمر مميزًا للغاية، على الرغم من أنني كنت أرغب في اللعب بوجود الجمهور، كل شيء يسير بسرعة كبيرة، منذ أسبوع بدأت التدريب بمفردي والآن أشارك مع الفريق”.

وكان بيانيتش انتقل من يوفنتوس إلى برشلونة، هذا الصيف، خلال صفقة تبادلية بين الناديين تضمنت أيضًا اللاعب البرازيلي آرثر ميلو.

وكان الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة، أعلن قائمة فريقه لمباراة إلتشي، مساء أمس السبت، في كأس خوان جامبر.

واستبعد كومان لويس سواريز للمرة الثالثة من مباريات برشلونة، كما خرج من القائمة “رافينيا ألكانتارا وأرتورو فيدال وجان كلير توديبو”.

وحصل أنسو فاتي على التصريح الطبي للمشاركة في المباريات، كما تواجد ميراليم بيانيتش المنضم حديثًا للبارسا.

وجاءت قائمة برشلونة كاملة، كالآتي:

نيتو – بينا – تيناس – سيميدو – بيكيه – أراوخو – بوسكيتس – ألينيا – جريزمان – بيانيتش – ميسي – ديمبلي – كوتينيو – لينجليت – ترينكاو – ألبا – برايثوايت – سيرجي روبيرتو – دي يونج – فيربو – بيدري – كونراد – فاتي.

وتوج برشلونة بكأس خوان جامبر بفوزه على إلتشي بهدف نظيف على ملعب “كامب نو”.