حملة اعتقالات الضفة الغربية

الاحتلال يشن حملة اعتقالات في مناطق متفرقة من الضفة المحتلة

الضفة المحتلة – مصدر الإخبارية 

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي صبيحة اليوم الأربعاء حملة اعتقالات طالت عدداً من الشبان في مدن الضفة المحتلة.

وقالت مصادر أمنية لـ”وفا”، إن قوات الاحتلال اعتقلت خمسة مواطنين من مناطق مختلفة في محافظة بيت لحم، وهم مراد جهاد طقاطقة (22 عاما)، من قرية أم سلمونة، ومعتز محمد محمود الشيخ (18 عاما)، ومهند محمد أحمد الشيخ (18 عاما) من قرية مراح رباح، بعد أن داهمت منازل ذويهم وفتشتها.

واقتحمت قوات الاحتلال منطقة وادي أبو فريحة في مدينة بيت ساحور شرق بيت لحم، وداهمت منازل لمواطنين وفتشتها، واعتقلت المواطنين: منتصر عدنان عبيّات (26 عاما)، وزايد محمد عبيّات (46 عاما).

كما اعتقلت قوات الجيش اليوم الأربعاء، رئيس بلدية سيلة الظهر وأسيرا محررا في جنين.

وقال نادي الأسير إن قوات الاحتلال اقتحمت سيلة الظهر واعتقلت رئيس البلدية أسعد امين حنتولي، والأسير المحرر فهد زعرور، يعد أن داهمت منزليهما وفتشتهما وعبثت بمحتوياتهما.

في نفس الوقت اختطفت قوة خاصة تابعة للاحتلال “الإسرائيلي”، في الساعات الأولى من فجر الأربعاء، شابًا من مخيم جنين بعد أن اعتدت عليه بالضرب المبرح .

وأفاد منتصر سمور مدير نادي الأسير في جنين، أن قوة خاصة إسرائيلية، داهمت محطة وقود في بلدة برقين غرب جنين واختطفت الشاب محمد مطاحن من مخيم جنين، بعد الاعتداء عليه بالضرب.

وتواصل قوات الاحتلال ممارساتها التعسفية بحق الفلسطينيين من خلال التضييق والاعتداء عليهم فى مدنهم وقراهم، وتشن حملات اعتقال يومية تطال عشرات المواطنين من مختلف مدن الضفة الغربية المحتلة.

Exit mobile version