سواريز

إجراءات الإقامة تعيق انتقال سواريز ليوفنتوس وريال مدريد ينافس على التعاقد

رياضة – مصدر الإخبارية 

يواجه المهاجم الأوروغواياني لويس سواريز، عقبة جديدة تعيق عملية انتقاله إلى يوفنتوس الإيطالي، متمثلة بإجراءات الإقامة والعمل.

وبحسب لصحيفة “لا غازيتا ديلو سبورت”، سيضطر هداف الدوري الإسباني السابق  للخضوع إلى امتحان خاص في إيطاليا، للحصول على الإقامة وتأشيرة العمل.

ولم يكن سواريز يحتاج للخضوع لإجراءات خاصة في إسبانيا، كون أن زوجته تحمل جواز سفر إيطالي، مما يعفيه من إجراءات “المقيم الأجنبي”، ويحصل على ميزات المواطن الأوروبي.

ولكن في إيطاليا تختلف القوانين، حيث لا يمكن للمقيم الحصول على هذه الميزات بفضل جواز سفر زوجته، ولن يحصل على الميزات والإعفاءات سوى إن كان هو شخصيا مواطن تابع لدول الاتحاد الأوروبي.

واستنادا على ذلك، سيتوجب على سواريز الخضوع لامتحان الإقامة والعمل، كي يحصل على تأشيرة العمل التي تتيح له اللعب في إيطاليا.

وتشير الأخبار إلى أن سواريز اتفق على جميع الشروط مع يوفنتوس الإيطالي، وأنه على بعد خطوات قليلة من الانتقال لبطل إيطاليا، ولكن الانتقال لن يتم إلا بعبور سواريز للإجراءات القانونية.

ريال مدريد ينافس يوفنتوس على التعاقد

وكشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، أن نادى ريال مدريد الإسبانى دخل فى منافسة قوية مع نادى يوفنتوس الإيطالى من أجل التعاقد مع المهاجم الأوروجوانى لويس سواريز، نجم برشلونة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما أصبح الأخير خارج حسابات الهولندى رونالد كومان المدير الفنى الجديد للفريق الكتالونى.

وفجر موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالى، مفاجأة من العيار الثقيل نقلا عن تقارير إسبانية، باهتمام فلورنتينو بيريز، رئيس نادى ريال مدريد، بضم سواريز مهاجم الغريم التقليدى برشلونة فى الميركاتو الصيفى الجارى.

وأضاف الموقع أن بيريز يسعى لبدء التفاوض مع سواريز من أجل ضمه لصفوف الفريق الملكى، موضحا أن ريال مدريد يحتاج إلى مهاجم بإمكانيات اللاعب الملقب بـ”إل بيستوليرو” أى المسلح، ولذلك قد يكون هناك اهتماما جادا بإتمام الصفقة.

وأشار الموقع إلى أن دخول ريال مدريد في صفقة سواريز قد يعطل من رحيله لصفوف يوفنتوس الذى يعد الأقرب للحصول على خدماته في الوقت الحالي.

من ناحية أخرى، يقترب الأوروجوانى لويس سواريز مهاجم فريق برشلونة الإسباني من الانضمام إلى يوفنتوس الإيطالى هذا الصيف.

وانتهى مشوار لويس سواريز مع فريق برشلونة الإسباني بعد وضعه على قائمة الراحلين عن البارسا بقرار من الهولندى رونالد كومان مدرب الفريق الجديد فى الموسم المقبل.

وذكرت صحيفة “لا جازيتا ديللو سبورت” الإيطالية، مؤخرا أن لويس سواريز أصبح قريبًا من ارتداء قميص يوفنتوس لتدعيم هجوم السيدة العجوز فى الموسم الجديد.

وأضافت الصحيفة أن لويس سواريز أنهى اتفاقه مع إدارة يوفنتوس على ارتداء قميص اليوفى بعقد مدته 3 سنوات وراتب 11 مليون يورو فى الموسم الواحد.

Exit mobile version