“باتمان” يُصاب بفيروس كورونا المستجد ويعلن إيقاف تصوير فيلمه الجديد مؤقتاً

وكالات – مصدر الإخبارية 

كشفت وسائل إعلام، أمس الخميس، عن إصابة بطل فيلم “الرجل الوطواط” أو ” باتمان ” بفيروس كورونا الجديد المسبب لوباء كوفيد-19.

وأشارت وسائل الإعلام إلى أن إصابة “الرجل الوطواط” بفيروس كورونا أدى إلى وقف العمل مؤقتا في تصوير الفيلم.

وأوضحت مجلتا “فانيتي فير” و”ذا هوليوود ريبورتر”، الخميس، أنه ثبتت إصابة الممثل البريطاني روبرت باتنسون بفيروس كورونا، ما أدى إلى وقف مؤقت للعمل في بريطانيا في موقع تصوير فيلم “ذا باتمان”.

وقالت شركة وارنر براذرز في بيان إن “عضوا في فريق إنتاج فيلم ’ذا باتمان‘” ثبتت إصابته بـفيروس كورونا، لكنها لم تكشف اسمه.
وأضاف الشركة في البيان أن “تصوير الفيلم توقف مؤقتا”، بحسب رويترز.

وأشار متحدث باسم شركة “وارنر برارذرز” إلى أن “الفرد المصاب عزل حاليا وفقا للبروتوكولات المعمول بها”، كما أفادت وكالة الأسوشيتد برس.

يشار إلى أن روبرت باتنسون يلعب دور البطولة في الفيلم الجديد، وهو من إخراج مات ريفز، الذي استأنف التصوير قبل أيام قليلة تقريبا بعد توقف دام 6 أشهر بسبب تفشي فيروس كورونا.

كان من المفترض أن يتم طرح فيلم “ذا باتمان” في دور العرض في يونيو 2021، غير أنه تم تأجيل ذلك إلى أكتوبر بسبب التأخير.

كورونا يصيب باتمان بعدما أصاب ذا روك

وفي سياق ذي صلة، أعلن المصارع العالمي الأمريكي دواين جونسون “ذا روك”، اليوم الخميس، إصابته هو وعائلته، بفيروس كورونا المستجد “كوفييد 19″.

وقال “ذا روك”، في فيديو مسجل نشره عبر حسابه “الانستغرام” عن إصابته وزوجته وابنتاه بالفيروس، مطمئنًا جمهوره عن وضعه الصحي الجيد، ودعاهم إلى وضع كمامات لحماية أنفسهم.

وأضاف المصارع (48 عامًا): “من أصعب الأمور التي كان علينا كعائلة أن نواجهها. لكنني سعيد بأن أقول لكم إننا بخير، ولم نعد في مرحلة نقل العدوى، ونحن والحمد لله في صحة جيدة”.

أوضح “ذا روك” الذي حل للسنة الثانية توالياً في المرتبة الأولى ضمن ترتيب الممثلين الأعلى أجراً في هوليوود، أن العدوى انتقلت إلى عائلته من أصدقاء مقربين جداً.

ومن هذا المنطلق، حضّ محبّيه على التزام الحذر، ناصحاً إياهم بعدم استقبال أيّ كان إلا إذا كانت الفحوص أظهرت أنه لا يحمل فيروس كورونا،

ودعا “روك” كافة المواطنين إلى وضع الكمامات وأن يعززوا جهازهم المناعي بالفيتامينات ومضادات الأكسدة، للتغلب على عدوى (كوفيد-19)”.

وتسبب كورونا في تأجيل فيلم “ذا روك ” المنتظر والذي يحمل عنوان “Jungle Cruise” أو “غابة كروز”، الذي كان من المقرر عرضه في يوليو 2020، لكنه تأجل الفيلم عاما كاملا، وقررت الشركة المنتجة عرضه في يوليو 2021.

والفيلم يعتمد على كوميديا ​​مغامرات مستندة إلى رحلة ملاهي ديزني الكلاسيكية، والتي تبدأ بوجود أسطورة حول شجرة في غابات الأمازون تشفي الجميع وتغير العالم.

الفيلم من بطولة عدد من النجوم منهم: دواين جونسون “ذا روك”، إميلي بلانت، جيسي بليمونس، جاك وايتهول، بول جياماتي، إدجار راميريز، فيرونيكا فالكون، أندي نيمان، جيسون نيو، كيم جوتيريز، ومن إخراج جاومي كوليت سيرا، ومن تأليف جلين فيكارا، مايكل جرين، جون ريكا.

يذكر أن الممثل والمصارع الأمريكي دوين جونسون، المشهور باسم «ذا روك» تصدر قائمة الممثلين الأعلى دخلًا في العالم عام 2019، وذلك بعد حصوله على 89.4 مليون دولار في الفترة من يونيو 2018 وحتى يونيو 2019.

وحققت سلسلة أفلامه الشهيرة “جومانجي” في السنوات الأخيرة، نجاحات كبيرة في شباك التذاكر ونالت اعجاب الجمهور لما تحمله من كوميديا ومغامرة.