البرازيلي نيمار… ضمن 3 لاعبين لباريس سان جيرمان مصابين بفيروس كورونا

رياضة – مصدر الإخبارية

كشفت صحيفة ليكيب الفرنسية، اليوم الأربعاء، إن النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا من ضمن اللاعبين المصابين بفيروس كورونا.

وكان نادي العاصمة الفرنسية قد أعلن إصابة 3 من لاعبيه بفيروس كورونا دون الإفصاح عن هويتهم مؤكدًا خضوعهم للبروتوكول الصحي.

ولكن صحيفة ليكيب الفرنسية والمعروفة بمصداقيتها وقربها من أسوار نادي العاصمة أكدت أن نيمار هو واحد من بين الثلاثي الذي جاءت نتائج فحوصاته إيجابية.

من جانبها، أكدت إذاعة “مونت كارلو” الفرنسية أن الثنائي الأرجنتيني أنخيل دي ماريا ولياندرو باريديس تعرض للإصابة بالفيروس، بعدما جاءت عينته إيجابية.

بينما أفادت صحيفة “ليكيب” بأن اللاعب الثالث المصاب هو المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا.

وقرر النادي استمرار خضوع كافة عناصر الفريق، بداية من الطاقم التدريبي إلى اللاعبين، لفحوصات دورية في الأيام القليلة المقبلة، للاطمئنان على سلامتهم.

يأتي ذلك قبل أيام قليلة من خوض سان جيرمان أولى مبارياته في الدوري الفرنسي بموسم 2020-2021، إذ سيواجه لانس في عقر داره يوم 20 سبتمبر/ أيلول الجاري، ضمن منافسات الجولة الثانية.

وسيغيب بالتالي اللاعبون الثلاثة عن المباراة الأولى للنادي في الدوري المحلي في 10 الحالي أمام لنس.

ورغم عودة النشاط الكروي والحياة في العالم أجمع، ولكن يبقى خطر فيروس كورونا محدقاً ومستمراً.

ومن ضمن تلك المجالات، بالطبع هي اللعبة الشعبية الأولى في العالم كرة القدم، وتسبب شبح كورونا في إيقاف العديد من المباريات وإقامة بعضها بدون جماهير.

ولكن المشكلة الكبرى كانت في إصابة الأشخاص بهذا الفيروس، والذي يؤدي إلى وفاة بعضهم بشكل سريع، وآخرهم تشافي هيرنانديز، مدرب السد القطري.