الخارجية التسجيل

إعادة فتح التسجيل الالكتروني للطلبة الراغبين في الالتحاق بدراستهم بالخارج

رام الله – مصدر الإخبارية

أعلنت وزارة الخارجية والمغتربين عن إعادة فتح التسجيل الالكتروني للطلبة الراغبين في الالتحاق بدراستهم خارج الوطن، والذين لم يسجلوا في المرة السابقة.

ونشرت الخارجية ، اليوم الثلاثاء، مجدداً رابط التسجيل عبر موقعها الالكتروني.

رابط التسجيل

وأشارت الى أن المنصة تفتح للتسجيل ابتداء من الثانية عشرة ظهر هذا اليوم، وحتى الساعة الثانية عشرة من ظهر يوم السبت الموافق 5/9/2020.

وأهابت الوزارة بالطلبة الراغبين في الالتحاق بجامعاتهم بالخارج الإسراع في التسجيل على الرابط الإلكتروني.

وقالت الخارجية والمغتربين إنها أطلقت منصة لحصر أعداد الطلبة الراغبين في الالتحاق بجامعاتهم بالخارج.

وتابعت الوزارة في بيان لها عبر صفحتها على فيسبوك:” إنه تم إطلاق منصة لحصر أعداد الطلبة الراغبين في الالتحاق بجامعاتهم بالخارج بناءً على تعليمات معالي وزير الخارجية والمغتربين د. رياض المالكي، وامتداداً لدورها الريادي في رعاية شؤون الجاليات الفلسطينية والطلبة واللاجئين والعالقين الصحية والمعيشية منذ بداية الجائحة، بما في ذلك النجاحات الكبيرة التي حققتها بالشراكة مع الجهات الفلسطينية ذات العلاقة في حملة “عودة الأحباب”.

ولفتت الوزارة إلى أن هذه الخطوة تأتي وفاءً منها بالتزاماتها تجاه الطلبة، سواء الذين أنهوا امتحان الدراسة الثانوية العامة لهذا العام والذين حصلوا على قبول للدراسة في إحدى الجامعات في الخارج، ويرغبون بالالتحاق بمقاعد الدراسة، أو الطلبة الجامعيين في جميع المراحل الدراسية.

في نفس الوقت أهابت الخارجية بالطلبة الدخول إلى المنصة وتسجيل البيانات المطلوبة، وذلك في الفترة الممتدة من الساعة الخامسة مساء هذا اليوم الثلاثاء الموافق 04/08/2020، وحتى الساعة الخامسة مساء يوم الثلاثاء الموافق 11/08/2020.

وأكدت الوزارة أن التسجيل في المنصة في هذه المرحلة يهدف إلى حصر الأعداد وجمع البيانات المطلوبة ولا يترتب عليه أي التزام بتأمين السفر إلى الجامعات في الدول المختلفة.

Exit mobile version