التشكيلة المتوقعة لنهائي دوري أبطال أوروبا 2019-2020

رياضة – مصدر الإخبارية 

ينتظر الملايين من عشاق كرة القدم، اليوم الأحد، نهائي دوري أبطال أوروبا 2019-2020، بين فريق باريس سان جيرمان وفريق بايرن ميونيخ في ملعب “النور” في لشبونة البرتغالية.

ونشر موقع “thehardtackle” الرياضي البريطاني، التشكلية المتوقعة لنهائي دوري أبطال أوروبا 2019-2020

وبحسب الموقع سيعتمد كلاً من الألمانيين، هانزي فليك، مدرب بايرن ميونيخ، وتوماس توخيل، المدير الفني لباريس سان جيرمان.

التشكيلة المتوقعة لفريق بايرن ميونيخ (4-3-2-1)

حراسة المرمى: مانويل نوير

خط الدفاع: بواتينغ – ألفونسو ديفيز – ألابا – بنيامين بافارد

خط الوسط: ليون غوريتزكا – كيميتش – بيريسيتش – توماس مولر – غنابري

في خط الهجوم: روبرت ليفاندوفسكي.

تشكيلة البايرن

 

التشكيلة المتوقعة لفريق باريس سان جيرمان (4-3-3)

حراسة المرمى: كيلور نافاس

خط الدفاع: كيرير – تياغو سيلفا – كيميمبي – بيرنات

خط الوسط: هيريرا – ماركينيوس – إدريسا غاي

خط الهجوم: أنخيل دي ماريا – كيليان مبابي – نيمار.

تشكيلة باريس سان جيرمان

ونجح بايرن ميونخ في الوصول إلى المباراة النهائية، بعد تخطيه فريق ليون الفرنسي، بثلاثية نظيفة، في المقابل بى إس جى للنهائى للمرة الأولى في تاريخه بعد فوزه بثلاثية نظيفة، على فريق لايبزيج الألماني.

ويسعى بايرن ميونخ، لتحقيق لقب الثلاثية التاريخية هذا الموسم، للمرة الثانية فى تاريخه، بعد موسم 2012 – 2013، بعدما نجح فى حصد الثنائية المحلية هذا الموسم الدوري والكأس.

وأكد أوليفر كان، عضو مجلس إدارة نادى بايرن ميونخ الألماني، أن لاعبى الفريق البافارى متعطشين للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، بعدما تأهل لنهائى النسخة الحالية ليواجه باريس سان جيرمان في اللقاء النارى المقرر إقامته في العاصمة البرتغالية لشبونة، مساء الأحد المقبل، وقال كان في تصريحات للموقع الرسمي للبايرن “يلعب الفريق بعقلية واضحة وقوة كبيرة، نادرًا ما رأيت مثل سرعة الفريق في مباراة برشلونة، لقد كان الأمر رائعا. بالإضافة إلى أن اللاعبين متعطشون لتحقيق هذه البطولة”.

أضاف أوليفر كان “الفريق يستمد قوته من الرغبة في التحسن دائما، هذا ما يخلق فريقا رائعا. لن يشعروا بالرضا أبدا، دائما ما يريدون التطور والبقاء على القمة”.

وتابع كان تصريحاته قائلا “دائما ما نرى أهمية بيئة العمل. أنا أشعر بالدهشة لرؤية الطاقم الإداري يعمل بجد من أجل مساعدة الفريق على الوصول إلى الهدف في الوقت الصحيح”، مضيفا “من الرائع دائما رؤية كيف يتعامل اللاعبون باحترافية، الفريق يريد تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا في مثل هذه الظروف الصعبة، وهم يبذلون كل الجهد في سبيل تحقيق هذا الهدف”.

وأشاد أوليفر كان بالحارس مانويل نوير قائلا “حارس المرمى في بايرن ميونخ لا يظهر طوال المباراة، ولكن ببساطة عندما يظهر يجب أن يكون في المكان الصحيح. مانويل نوير أثبت ذلك جيدًا في الإنفرادات خلال مباراة الأمس. كان من الممكن أن تكون النتيجة 2:1 لولا هذا التصدي”.

وواصل الحارس الأسطورى قائلا “هذا ما يجعل نوير أحد أفضل حراس المرمى في العالم. كلما زاد عمر حارس المرمى كلما تحسن أكثر، يمكن لمانويل نوير مواصلة اللعب لعدة سنوات قادمة بهذا المستوى الرائع”.

وتحدث أوليفر كان عن سيرجى جنابرى قائلا “يمكن أن نطلق على هدفه لقب هدف عالمي بكل وضوح. لقد تطور كثيرًا خلال الشهور القليلة الماضية، مستواه يتحسن بشكل ملحوظ عام بعد عام”.

جدير بالذكر أن بايرن ميونخ، نجح فى التتويج بلقب دورى الأبطال، 5 مرات فى تاريخه، بينما يمتلك ريال مدريد الإسباني، الرقم القياسي، برصيد 13 لقبا.